يبدو ان طور الاونلاين في لعبة The Last of Us: Part 2 سيقدم نظام شراء من داخل اللعبة..

مازالت سوني واستيديو نوتي دوغ صامتين حول طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us: Part 2 الذي تم تأكيده منذ عدة سنوات ولكن لم يرى النور الى يومنا هذا واليوم ومن خلال احد اعلانات التوظيف الخاصة باستيديو نوتي دوغ علمنا ان الطور الجديد سيكون مختلف هذه المرة عن طور الاونلاين في الجزء السابق.

حسب اعلان التوظيف الذي يطلب فيه استيديو نوتي دوغ ضم مصمم اقتصادي Economy Designer يساهم في تطوير الجانب الاقتصادي باللعبة والذي يقدم المكافأت للاعبين حسب ما تمكنا من استنتاجه من الوصف ولكن الاستعانة بمطور يمتلك مثل هذه الخبرات يبدو انه يلمح الى شيء اعمق من ذلك.

نحن نبحث عن مصمم اقتصادي لطور تعدد اللاعبين شغوف يمكنه مساعدتنا في إنشاء طرق للتعبير عن الذات للاعبينا، وضمان استمرارية قوية لألعابنا، ومنح لاعبينا مكافآت كبيرة للسعي من أجلها.

عبارة “ضمان استمرارية قوية لالعابنا” ربما تشير الى ان سوني واستيديو نوتي دوغ يطمحان لجعل طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us: Part 2 طويل الامد يحصل على دعم مستمر بالمحتوى والفعاليات كما هو الحال مع العاب اخرى مثل Fortnite و Call of Duty وغيرها من الالعاب التي تستمر لعدة سنوات.

هذا ايضا يمكن ان يكون تلميح الى ان اللعبة ستقدم نظام مشتريات داخل اللعبة بحيث تمكن اللاعبين من الحصول على ازياء ورقصات وايمائات….الخ يتم تحديثها واضافتها بشكل مستمر وقد نرى ايضا دعم تذكرة موسمية Game Pass تصدر اللعبة بشكل دوري مع محتوى مميز يمكن للاعبين الحصول عليه مقابل دفع اموال حقيقية.

حتى الان لا يمكن الجزم بهذا الامر من خلال هذا الاعلان ولكن تأخر سوني في الكشف عن طور الاونلاين يجعلنا نتوقع ان يكون الطور اعمق من السابق وسيقدم محتوى كبير للاعبين مقارنة بما قدمة طور Factions.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار