يمكنك تجربة أوفرواتش الآن بدقة 4K و 60 إِطاراً بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس, بلايستيشن 5 لا!

Overwatch هي من الألعاب الجماعية الممتعة للغاية سواء كنت تلعبها لوحدك او مع مجموعة من أصدقائك, صدرت اللعبة لأول مرة قبل خمسة أعوام ولكنها ما زالت تحصل على دعم مستمر من بليزارد إلى يومنا هذا. في حال كنت تنتظر نسخة الجيل الجديد منها، فهنيئاً لك — إذا كنت أحد لاعبيها على اكسبوكس.

على منتدى اللعبة الرسمي، جوش ناش، مدير المجتمع شاركنا تفاصيل التحديث الجديد الذي صدر في مساء البارحة ومن خلاله علمنا أنّ Overwatch حصلت على دعم لأجهزة الجيل الجديد وعلى ثلاثة أوضاع مختلفة. في البداية، هناك وضع الدقّة الذي سيشغل اللعبة بدقّة 4K و 60 إِطاراً بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس و 1440 بيكسل على 60 إِطاراً بالثانية على اكسبوكس سيريس اس. هذا الوضع دائماً ما يضع وضوح الرسومات أولاً.

إن كنت تريد تركيز موارد الجهاز بشكل متوازن على الأداء والوضوح، يمكنك اللعب بالوضع المتوازن (balanced) الذي يُشغّل اللعبة بوضوح 1440 بكسل و 60 إِطاراً بالثانية على سيريس اكس و 1080 بيكسل على 60 إِطاراً بالثانية على سيريس اس. إن كنت تريد اللعب بإطارات أكثر وتملك تلفاز يدعم ذلك، يمكنك اللعبة بوضع الإطارات الذي يُشغّل أوفرواتش بدّقة 1440 بيكسل على 120 إِطاراً بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس و1080 بيكسل على 120 إِطاراً بالثانية على سيريس اس.

ماذا عن نسخة بلايستيشن 5؟

للاسف نسخة بلايستيشن 5 لن تحصل على هذه الترقيات بسبب ان تقنية التوافق المسبق لن تدعم ترقية اداء اللعبة بنفس المستوى كما هو الحال مع نسخة السيريس اكس حيث ان نسخة البلايستيشن 5 ستحتاج الى بناء من الصفر من اجل ذلك بينما تحديث صغير لنسخة الاكسبوكس سيريس اكس | اس يمكنه ان ينجز كل هذا.

أيّ ستتمكن من لعب اللعبة الجماعية بسلاسة وأفضل مما سبق. قد يقول البعض أنّ بليزارد تأخرت قليلاً بإصدار هذا التحديث ولكن أن تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل أبداً. لعبة Overwatch متوفرة على جميع المنصات الرئيسية وستحصل على جزء ثاني في وقتٍ ما من عامنا المُقبل.

هل تخططون للعودة لها على اكسبوكس بعد التحديث الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى