الاخبار

Elden Ring قد تتأجل بسبب التسريبات التي حدثت لها مؤخرا

شهدت لعبة الأر بي جي وتبادل الأدوار المنتظرة Elden Ring قبل عدة أيام تسريبات هي الأولى من نوعها بالنسبة للغموض الذي كان يحيط باللعبة، رغم اننا لا نخفي عليكم ان معظم اللاعبين من كل انحاء العالم كانو متشوقين منذ سنوات لسماع أي خبر عن اللعبة فما بالكم برؤية بعض المقاطع لطريقة اللعب حتى وان كانت غير رسمية.

ووفقا لأحد المطلعين الموثوقين الذي ذكر بأن Elden Ring قد تشهد تأجيل في موعد الإعلان عنها وقد تكون التسريبات التي حدثت للعبة هي السبب المباشر لهذا التأجيل.

ويعلل جيف جروب الكاتب في موقع Gamesbeat من خلال بودكاست The Game Mess Show ذلك بسبب سياسات بانداي نامكو المتشددة حول السرية وعدم التسامح بأي طريقة عن سبب هذه التسريبات التي أفسدت الأمور, حيث تجري حاليا اعادة ترتيب للأوضاع وإجراء تحقيق معمق من أجل اكتشاف مصدر تلك التسريبات و كيفية حدوث ذلك.

وأضاف الكاتب ان الناشر بانداي نامكو ترغب بالاعلان عن اللعبة بطريقتها وشروطها الخاصة وذلك خلال الشهرين المقبلين سواء في حدث E3 المقبل الذي يتوقع ان يحصل على نسخة رقمية او من خلال صفقة تسويقية ضمن فريق اكسبوكس كما حدث في E3 2019 او من خلا الشراكة والتعاون مع شركة سوني من أجل تحقيق عوائد مادية و تجارية.

جيف جروب لديه مصداقية وتاريخ إعلامي يثبت في معظم الأحيان صحة تسريباته التي تعتبر موثوقة وقوية مقارنة بالمصادر الأخرى٫ لذلك هل تعتقد في رأيك عزيزي المتابع ان التسريبات الأخيرة ستؤثر سواء على موعد اطلاق اللعبة او الإعلان أو الظهور الاول لها بشكل رسمي.

يسعدنا مشاركة آرائكم من خلال التعليقات أدناه..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار