استديو Naughty Dog يعمل على مشروع لعبة فانتازيا جديدة ودروكمان لن يشارك فيه..

المشروع الجديد منفصل عن مشاريع الاستديو السابقة

ظهرت قبل ايام تفاصيل عديدة تتحدث عن المشروع القادم لاستديو Naughty Dog حيث رجحت بقوة انه سيكون لعبة The Last Of Us Remake او جزء اخر من سلسلة Uncharted كما علمنا مؤخراً، لكنه سيكون مشروع جديد كليا.

ادعى مصدر حديث ان استديو Naughty Dog يتحضر للكشف عن مشروع جديد كليا ليس له اية علاقة بلعبة The Last Of Us Remake او سلسلة Uncharted، فبحسب Oops Leaks سيكشف الاستديو عن مشروع جديد قصصي خطي يسير في عالم خيالي (فانتايزيا) وهو احد المشاريع الثلاثة التي يعمل عليها الاستديو حاليا.

ايضا اهم ما اشار اليه المصدر هو ان نيل دروكمان لن يكون مشارك في تطوير هذا المشروع باي صورة. الا انه لم يوضح من سيتولى الاخراج.

لكن ما سيمنح هذا المشروع الجديد الاولوية للكشف عنه هو بسبب انه قد دخل مرحلة التطوير الكامل. وفي عادة الامر يبحث اللاعبون عن المشاريع الجديدة فضلا عن مشاريع الريميك، لكن محبي استديو Naughty Dog لا يستطيعون تقبل فكرة خروجه عن مشروعين لا ثالث لهما وهما Uncharted او The Last Of Us لانهما كانا مرتبطين به لسنوات عديدة.

للاسف الشديد لا توجد اية تفاصيل اخرى عن هذا الموضوع ولا ننسى ايضا بأن اونلاين لعبة The Last Of Us 2 لا يزال حتى هذه اللحظة تحت التطوير ومن الممكن ان يخرج او يتم الاعلان عنه في اي وقت.

في خبر اخر قام نولان نورث مؤدي شخصية نيثان دريك بالكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بخروج كاتبة سلسلة انشارتد وهي ايمي هانينج مشيرا الا انه مع خروجها تم الغاء كل ما يرتبط بها من افكار خصوصا في الجزء الرابع الاخير.

ما هي توقعاتكم لمشروع الاستديو الجديد، هل يكون لعبة The Punisher او لعبة Moon Knight اللتان لمح عنهما المخرج الابداعي ورئيس للاستديو نيل دروكمان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button