سلاحف النينجا سيعودون لنا مع Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge, شاهد العرض الاول..

سلاحف النينجا هي من السلاسل الأكثر شهرة على الإطلاق عند جميع مجتمعات العالم وتحديداً عند المجتمع العربي سواء بالمسلسلات الكرتونية الممتعة او الأفلام الحماسية او ألعاب الفيديو التي أمتعتنا لساعات طويلة, في حال شعرت بالشوق تجاه سلاحف النينجا، لا تقلق حيثُ سيعودون لنا بلعبة فيديو مرةً أُخرى باسم Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge.

هذه اللعبة الجديدة ليست مثل الألعاب السابقة حيثُ تعتمد على الطابع الكلاسيكي. تأتي لنا Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge من مخضرمي هذا النوع من الألعاب، نحن نتحدث عن فريق Dotemu الذي عَمِلَ على Streets of Rage 4 الرائعة و  Tribute Games الذين قدموا لنا عدة ألعاب بهذا الطابع مثل Panzer Paladin و Mercenary Kings. بالاعلى، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للعبة.

الشخصيات المحبوبة ليوناردو ودوناتيلو ورفاييل ومايكل أنجلو ستكون بلبسها الأصلي الذي ظهروا به لأول مرة في الثمانينات وستقدم لنا رسومات بفن البيكسل بطريقة جميلية جداًص بالإضافة إلى أسلوب اللعب الكلاسيكي مع آليات حديثة وإمكانية اللعب إلى ما يصل لأربعة أشخاص وطور قصة.

ستصدر لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم والأجهزة المنزلية. لم يتم التحدث عن موعد الإطلاق ولكننا سنعرف المزيد عنها في المستقبل. شخصياً انا من محبي ي

ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متحمسين لسلاحف النينجا و Foot Clan؟ شخأخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار