هل هذا تلميح رسمي للعبة Borderlands 3, ام هناك مفاجأة اخرى تنتظرنا..؟!

الكثير من التوقعات كانت تشير الى اننا سنرى اعلان خاص بلعبة Borderlands في معرض E3 الماضي و التوقعات كانت تلمح الى Borderlands 3 و لكن لم نحصل في النهاية على اي شيء و الان يعود حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر ليشعل هذه النار الخامدة من جديد.

حساب اللعبة نشر صورة غامضة لشخصية “جاك” و “بانادورا” و كتب في التغريدة “من الرائع ان يظن البعض انهم ابطال هذه المغامرة الصغيرة و لكن هذا غير صحيح, اهلا بكم في بانادورا ايها الصغار.”

هذه التغريدة و الصورة ادخلت جمهور اللعبة في دوامة التوقعات التي تحدثت بعضها عن انها تلميح للجزء الثالث الذي طال انتظاره و اخرين يرون انها اعادة اصدار “ريماستر” للجزء الاول ربما و لكن انا عن نفسي و من كلمات الوصف في التغريدة تجعلني اشعر انه شيء مصغر من اللعبة سيتم الكشف عنه ربما لعبة خاصة بالهواتف الذكية او ربما احد الالعاب الاستراتيجية المصغرة.

كل الاحتمالات واردة و دعونا ننتظر ربما خلال الساعات القليلة القادمة يكون هناك تلميح اخر اوضح او ربما اعلان رسمي عن هذه اللعبة او مهما يكون, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button