GTA6الاخبارموضوع مميز

رئيس Take Two يتهرب من الاجابة عن سؤال حول موعد الكشف عن GTA 6..

خلال احد المؤتمر التي حضرها رئيس Take Two شتراوس زيلنيك عن بعد مؤخرا تم توجيه سؤال اليه من قبل احد الحاضرين من المستثمرين في محاولة لمعرفة موعد الكشف عن لعبة GTA 6 ولكن زيلنيك تهرب بطريقة ذكية من هذا السؤال دون اعطاء اي اجابة.

خلال اللقاء المسجل لم يحاول مورجان ستانلي التعرف على موعد محدد للكشف عن اللعبة ولكن كان يسعى للتعرف على العام الذي سيتم فيه ذلك ولكن زيلنيك اعطى اجابة دبلوماسية لا يمكن ان تقدم او تؤخر في الوضع الحالي حول اللعبة حيث قال:

حسنًا، لم تعلن روكستار عن أي عناوين جديدة للسوق وعندما يكون هناك إعلان سيتم إصداره فسيأتي من روكستار، لذلك من المحتمل أن أتركك هناك ولا أعتقد أنك كنت تتوقع أي شيء آخر.

اذا اردنا ان نحلل اجابة زيلنيك فلا يمكن الوصول الى اجابة واضحة بينما جمهور اللعبة قام بتحليل هذه الاجابة في اتجاهين الاول بأن اللعب قيد التطوير وسيتم الكشف عنها قريبا من خلال روكستار بينما الاتجاه الاخر يرى ان هذا تلميح بأن اللعبة مازالت بعيدة ولن يتم الكشف عنها في اي وقت قريب.

One of the investors asked Strauss zelnick (take2 CEO) about GTA6 lmao from GTA6

في الاونة الاخيرة ظهرت الكثير من الشائعات من خلال مصادر وصفت بأنها مطلعة على بعض الوثائق والمعلومات بأن اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات بينما ادعى بعضهم ان تطويرها شارف على الانتهاء وتستعد روكستار للكشف عنها في وقت قريب.

الاعلامي المعروف جيسون شراير قال من خلال احد تقاريره بأن اللعبة مازالت في المراحل الاولية للتطوير ومازال الوقت مبكر جدا للكشف عنها.

اذا تبقى اجابة هذا السؤال مجهولة وبدون اجابة رسمية واضحة وليس امامنا سوى انتظار ان تكشف عنها روكستار التي تعتبر الجهة الوحيدة المخولة بذلك حسب تصريحات زيلنيك, هذا قد يستغرق الكثير من الوقت خاصة مع استعداد الشركة لاطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 التي وصفت بأنها ليست مجرد نسخة محسنة ومن المفترض ان تصدر اللعبة في وقت ما بعد منتصف هذا العام 2021.

ما رأيكم في تصريحات زيلنيك حول GTA 6 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار