الاخبارصور

الكشف عن الأماكن الستة التي سنزورها في لعبة Hitman 3..

لعبة Hitman 3 باتت على الأبواب ويفصلنا أقل من أسبوعين على موعد إطلاقها على مختلف المنصات. ستقدم لنا اللعبة تجربة غامرة تضعنا بمكان العميل 47، ووفقاً للمطورين، كل مرحلة، أيّ كل مكان سنتواجد بهِ سيقدم تجربة فريدة من نوعها ومختلفة من ناحية أسلوب اللعب. علمنا سابقاً أنّ المهمة الأولى ستكون في دبي ولكن ماذا عن الأماكن الأُخرى؟

اليوم كشفَ استديو IO Interactive المُطور للعبة عبر موقعه الرسمي عن جميع الأماكن التي ستتواجد في الجزء الثالث والأخير من لعبة التخفي والإغتيال. العملية الأولى ستكون في دبي، الإمارات العربية المتحدة داخل أطول برج في العالم. العملية الثانية ستأخذنا إلى دارتموور في المملكة المتحدة، أيّ إنجلترا. بمنتصف اللعبة، سنذهب من المملكة المتحدة إلى ألمانيا وتحديداً إلى برلين.

بعد ذلك، سنتجه إلى تشونغتشينغ في الصين ولاحقاً إلى ميندوزا في الأرجتين. المرحلة الأخيرة من Hitman 3 ستعيدنا إلى أوروبا مرةً أُخرى وهذه المرة إلى جبال الكاربات في رومانيا. بالأسفل ستجدون صور شاركها فريق التطوير لكل مدينة سنزورها في الجزء الأخير من الثلاثية.

هذه هي الأماكن التي سنزورها مع العميل 47. ستتوفر لعبة Hitman 3 على الجيل الحالي والجديد من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في العشرين من يناير. لقد قمنا بتجربة أول مرحلتين ويمكنكم الإطلاع على إنطباعنا عنها من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار