اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

في خطوة رائعة, مايكروسوفت ستظهر لك اللغات المدعومة لكل لعبة على متجر اكسبوكس..

مايكروسوفت طالما كانت من الشركات التي إهتمت بالوصول وتسهيل كل شيء للاعبيها سواء داخل اللعبة نفسها او في في مراحل الشراء, وإن كنت لا تعرف اللغات التي تدعمها لعبة تخطط لشرائها، ستظهر لك مايكروسوفت جميع اللغات السبعة والعشرين المدعومة من داخل المتجر على أجهزة اكسبوكس او عبر برنامج Xbox Game Pass على الهاتف المحمول.

في منشور على مدونة الاكسبوكس الرسمية، شاركتنا الشركة المزيد من التفاصيل حول التحديث الجديد الذي بات متوفر الآن. باختصار شديد، تم إضافة خيار “لغات” تستطيع الضغط عليه لفتح قائمة اللغات الكاملة بما في ذلك لغتنا العربية الجميلة. كما متجر ستيم والمتاجر الأُخرى، دعم اللغة يأتي بثلاثة أشكال وهو الواجهة والصوت والنصوص وستتمكن من معرفة دعم عنوان للغتنا العربية أم لا.

سيختار المتجر لغة جهازك الرئيسية وسيضعها على قمة القائمة ولكن يمكنك رؤية جميع اللغات إن أردت ذلك. بالأسفل يمكنكم رؤية الصورة التي شاركتها مايكروسوفت.

وفقاً لمايكروسوفت، عملية إضافة اللغات تتم بشكل منفرد لكل لعبة ولذلك لن ترى اللغات المدعومة على جميع الألعاب الموجودة داخل متجر اكسبوكس ولكنها أضافت هذه المعلومات إلى مئات الألعاب وستقوم بإضافة المزيد في الأيام المقبلة.

أخبرتنا الشركة أيضاً أنّها تعمل على تسهيل التجربة أكثر وأكثر وستقدم نظام يعثر لك على ألعاب مناسبة لك لتجربتها وهذا أمر ممتاز بدون شك. كما قلنا أعلاه، مايكروسوفت دائماً ما تُسهّل الوصول وهذا التحديث كان مطلوب من اللاعبين لأنه يختصر الوقت بشكل كبير.

ما رأيكم في إظهار اللغات المدعومة من اليوم وصاعداً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار