سوني قد تعيد خاصية مهمة إلى لاعبي بلايستيشن مفقودة منذ عام 2019!

يبدو أن سوني قد بدأت بإعادة خاصية مهمة للاعبين وأجهزة بلايستيشن مفقودة منذ عام 2019، حيث رصد أحدهم كود رقمي  مطروح للبيع من لعبة مخصصة لجهاز PSVR2 عبر متجر تجزئة برازيلي.

في شهر أبريل من عام 2019، أرسلت شركة سوني مذكرة إلى متجر Gamestop تفيد بأنها لن تصدر رموز أو اكواد ألعاب رقمية لأجهزة بلايستيشن، وبأنها ستجري من يريد الحصول على لعبة ما بشكل رقمي من شراءها من داخل متجر Playstation بشكل مباشر.

أرفق اليوتيوبر JOAO عبر مجتمع Reddit صورة يثبت فيها عودة الأكواد الرقمية الخاصة بأجهزة Playstation للبيع من جديد عبر أحد متاجر التجزئة في البرازيل، مؤكدًا أن هذه الأكواد تتعلق فقط بألعاب جهاز PSVR2 وليس بجهاز PS5 أو جهاز PS4، لكنها قد تكون خطوة لاحتمالية عودة هذه الخاصية من جديد بعد أن منعتها سوني قبل 5 أعوام.

ربما بدأت سوني عودة هذه الخاصية في المنطقة المذكورة بسبب سعر ألعابها وأجهزتها المرتفعة هناك، كما أن أداء جهاز PSVR2 في البرازيل مع مبيعات ألعابه أتت أقل من المتوقع بكثير، لذلك عودة هذه الخاصية قد تساهم قليلًا في دفع مبيعات ألعاب الجهاز هناك مبدئيًا وربما نراها تتوسع وتنتشر لتصل إلى مناطق أكثر وتشمل باقي الأجهزة.

هل تؤيدون عودة هذه الخاصية من جديد إلى متاجر التجزئة ام تفضلون شراء الألعاب من متجر بلايستيشن بشكل مباشر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button