الاخبارالحاسب الشخصي

بعد صدورها على منصة ستيم, لعبة Forza Horizon 4 تكتسح القوائم..

تم اطلاق لعبة Forza Horizon 4 لاول مرة في تاريخ السلسلة عبر منصة ستيم يوم 9 مارس الجاري ويبدوا ان جمهور المنصة وجدو ضالتهم في وصول اللعبة الى منصتهم الاولى حيث شهدت اللعبة اقبال كبير منذ الساعات الاولى لاطلاقها.

حسب بعض الاحصائيات الغير رسمية التي تم مشاركتها من خلال منصة SteamDB الشهيرة فقد دخلت لعبة Forza Horizon 4 الى قائمة افضل الالعاب التي تشهد اقبال كبير خلال الساعات الاولى من صدورها حيث احتلت اللعبة المركز 11 بين اقوى العاب المنصة حتى هذه اللحظة.

ايضا شهدت اللعبة توافد كبير من اللاعبين الذين بدئوا في خوض تجربتهم الاولى على منصة ستيم حيث بلغ عدد اللاعبين في نفس اللحظة 14,609 منذ يوم امس الاربعاء.

تأتي خطوة اطلاق اللعبة على منصة ستيم ضمن خطة مايكروسوفت التي كشفت عنها عام 2019 باطلاق جميع عناوين الطرف الاول على منصات مختلفة من ضمنها منصة ستيم لتعطي جميع اللاعبين فرصة جيدة من اجل تجربة العابها والتمتع بها كباقي اللاعبين على المنصات الاخرى.

يذكر ان لعبة Forza Horizon 4 قدر صدرت حصريا على جهاز اكسبوكس وان عام 2018 وقد حصلت اللعبة على تحديث لتحسين التجربة على اجهزة الجيل الجديد اكسبوكس سيريس اكس واس.

الجيد في نسخة ستيم ان اللعبة تدعم نظام اللعب المشترك Cross Play مع المنصات الاخرى وهذا الامر سيتيح للاعبين الاستمتاع معا في تجربة لعبة العالم المفتوح والحصول على اقصى متعة ممكنة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار