الاخبار

مؤسس استديو Rockstar Leed الذي عَمِلَ على GTA و Red Dead Redemption يفارق الحياة..

اليوم نشارككم خبر مُحزن لصناعة الألعاب حيثُ تم تأكيد وفاة جوردون هول، مؤسس استديو Mobius Entertainmen الذي بدأ في 1997 الذي قدّم عدة ألعاب على أجهزة Game Boy و Game Boy Advance مثل ماكس باين والذي تم الإستحواذ عليه في 2004 من قبل روكستار وتم تحويله إلى Rockstar Leeds.

توفى جوردون هول في الواحد والخمسين من العمر (وفقاً لـ Games Industry)، إلى الآن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة.  خلال حياته قدم الكثير للصناعة حيثُ تحت قيادته، عَمِلَ استديو Rockstar Leeds على Grand Theft Auto: Liberty City Stories و Vice City Stories و Chinatown Wars التي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب المحمولة في عصرها.

Rumors of Rockstar Leeds Founder Gordon Hall's Death Cause

كان لجوردون أيضاً دور في استديو روكستار سان دييجو حيثُ ساهم في عملية تطوير Red Dead Redemption, استديو Rockstar Leeds ساهم أيضاً في عملية تطوير L.A Noire ومساعدة استديوهات روكستار الأُخرى في تطوير عناوينهم.

يمكننا القول أنّهُ كان من الأشخاص المهمين في شركة روكستار. بين عام 2011 و 2013، أخذ المخضرم قسطاً من الراحة وقام بعمل ابحاث في علم النفس حول عمليات الشراء الصغيرة (ميكروترانسانكشز) ومن بعد ذلك عاد لنا كالمسؤول الإبداعي في Activision Blizzard Mobile.

هذا يوم مُحزن للصناعة وفريق VGA4A يتمنى الصبر لأهل جوردون وأحبابه. هل قدم لكم جوردون لحظات ممتعة ما زلتم تذكورها؟ إذا كان الجواب نعم فشاركونا هذه الذكريات في التعليقات أسفل الخبر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار