استيديو Rocksteady يقطع الشك باليقين و يؤكد: لعبتنا القادمة ليست Superman و لن نكشف عنها هذا العام..

انتشرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان لعبة استيديو Rocksteady القادمة ستكون Superman و حسب ما اشيع مؤخرا فقد يتم الكشف عنها خلال فعاليات حدث TGA 2018 التي ستنطلق يوم الجمعة القادم و لكن استيديو Rocksteady يضع اخيرا حد لجميع هذه الشائعات.

سيفتون هيل المؤسس المشارك لاستيديو Rocksteady و مخرج فيه قال من خلال حسابه الخاص على تويتر انهم يعملون بكل طاقتهم على المشروع الجديد و لكن لن يتم الكشف عنه في حدث TGA الاسبوع القادم و انهى التغريدة بعبارة قصيرة قضت على شائعات استمرت لعدة شهور حيث اكد ان لعبتهم القادمة ليست Superman.

هذه التغريدة وضعت اخيرا حد قاطع لكل الشائعات و التوقعات التي اخذتنا معها طول الفترة الماضية و التي ذهب بعضها ليؤكد ان مشروع Rocksteady القادم سيكون لعبة Superman حتى ان بعض المصادر قامت بنشر صورة للعبة غزت الانترنت طوال الفترة الماضية  لكن الان و بعد ان حصلنا على الاجابة الشافية نعود الى السؤال الاول و هو ما هو المشروع الذي يعمل عليه استيديو Rocksteady اذا؟ للاجابة عن هذا السؤال سننتظر الى العام القادم 2019 حتى نحصل على اجابة مباشرة من المطورين في استيديو Rocksteady حينها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock