مراجعة سريعة لاداء كرت GeForce GTX 1080 G1 Gaming الجديد..

قد يعتبر تجميع جهاز ألعاب المرحلة الأولى لدخول عالم PC Gaming ولكن للأسف تعتبر هذه المرحلة من أصعب المراحل، وذلك لان قطع الجهاز كثيرة والشركات المصنعة لها أكثر وأكثر وبالتالي الشخص الذي لا يمتلك أي خبرة قد يتورط بشراء قطع غير ضرورية او ربما لا تنساب احتياجاته، وكرت الرسوميات يعتبر من اهم القطع وأكثرها صعوبة في الاختيار، فالشركات المصنعة لها كثيرة والاصدارات لا تعد ولا تحصى. ولكن اخي القارئ لا تقلق لأنني ان شاء الله سأقوم بنشر مراجعات مع قياس لأداء اغلب الكروت المنتشرة في السوق محاولا تغطية جميع الجوانب التي قد تهم الشخص الذي ينوي الدخول في هذا المجال وابدا أولى المراجعات بكرت GeForce GTX 1080 G1 Gaming المقدم من شركة Gigabyte والذي يعتبر من أفضل كروت GTX 1080 المتوفرة في السوق.

يتميز كرت GeForce GTX 1080 G1 Gaming بسرعة أساسية تصل إلى 1695 MHz* وترتفع لتصل إلى 1835 MHz* (*في وضع الألعاب) او بسرعة أساسية تصل إلى 1721 MHz* وترتفع لتصل إلى 1860 MHz* (*في وضع كسر السرعة) بالإضافة إلى 8 جيجا كذاكرة رسومية من نوع GDDR5X كما ان هذا الكرت يحتوي على ما مجموعه 2560 من CUDA Cores والذي يعتبر رقم غير قليل ابدا بالمقارنة من الكروت الأخرى. ولان بعد ذكر المعلومات الأساسية لهذا الكرت نختم الموضوع ببعض الصور التي توضح أداء هذا الكرت في بعض الألعاب المشهورة.

 

المنصة المستخدمة لقياس أداء الكرت:

  • Intel i7-7700k
  • Gigabyte GA-Z270-HD3P
  • 16GB RAM @ 2666MHz
  • 1TB SSD

1- لعبة Battlefield 1:

2- لعبة Dirt 4:

3- لعبة Doom:

4- لعبة Hitman:

محمد مأمون

كاتب في موقع فيديو جيمز فور عرب, امتلك خبرات في كتابة المراجعات و التصميم و المنتاج, اعشق العاب الفيديو منذ صغري و اميل الى العاب الاكشن و العالم المفتوح مثل سلسلة GTA و كذلك العاب سباق السيارات مثل GT و NFS.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock