الاخبار

شاهد هذا التلميح من مطوري لعبة Dying Light 2 تحضيرا للكشف عن معلومات جديدة..

دخلنا في العام الاول لعمر الجيل الحالي من المنصات المنزلية ومازلنا حتى الان لم نحصل على اية معلومات جديدة تخص لعبة Dying Light 2 الجزء القادم والمكمل للعبة الصادرة في عام 2015 والتي فاجأتنا بفكرتها الجميلة انذاك, لكن مطوري اللعبة اليوم قاموا بنشر فيديو قصير في نهايته مهد الطريق امام موعد معين للكشف عن معلومات جديدة تخص اللعبة.

حساب لعبة Dying Light 2 الرسمي على موقع تويتر قام بنشر فيديو قصير لا يتعدى الخمس ثوان كما تشاهدون ادناه يظهر في نهايته موعد الكشف عن معلومات جديدة تخص اللعبة, الموعد ليس ببعيد بل هو اقرب مما كنا نتخيل ونتوقع حيث سنكون على موعد مع حديث المطورين يوم الاربعاء القادم 17 مارس الجاري..

الاهم من هذا كله وما جذبني انا شخصيا هو صوت الوحش الجديد والذي من الظاهر انه سيكون جديدا من بين عدة وحوش اخرى جديدة سيكشف عنها مستقبلا, اما ما يثير الحماس فعلا هو كيف سيكمل الجزء الثاني قصة الجزء الاول من اللعبة وهل سنشهد حركات باركور جديدة يا ترى, هذا ما قد نعرفه في السابع عشر من الشهر الجاري حينما يكشف المطورين في استديو Techland عن ما في جعبتهم من معلومات جديدة تخص اللعبة المنتظرة.

يأتي هذا الاعلان بعد قلق خيم على مصير اللعبة بعد عدة تأجيلات للكشف عنها تبع ذلك مغادرة عدد من المطورين الذين يعملون على اللعبة الامر الذي جعل الكثير من عشاق اللعبة يعتقدون انها قد تلغى او تؤجل الى موعد بعيد.

يتوقع بأن تصدر اللعبة كعنوان مشترك ما بين منصات الجيل الحالي الجديد والسابق من الاجهزة المنزلية, ابقوا معنا لتغطية اي جديدك يتعلق بها في قادم الأيام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار