مطور هاوي يقدم لنا نسخة محسنة من لعبة GTA 5 في تصور منه لنسخة الجيل الجديد..

تسعى روكستار الى ملئ فراغ غياب جزء جديد من سلسلة GTA وذلك من خلال إستغلال شعبية اللعبة المتزايدة، والعمل على إعادة إطلاق الجزء الأخير GTA 5 مرة أخرى بنسخة محسنة هذا العام مع إستمرار دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى الجديد، وفي اطار تعاون مشترك بين كل من سوني وروكستار في التسويق المشترك ستكون GTA Online النسخة المحسنة حصرية على جهاز بلايستيشن 5 لفترة مؤقتة قبل أن تصدر على أجهزة مايكروسوفت المنزلية.

ولكن بعض الهواة كان لهم رأي آخر حول جودة النسخة المحسنة وموعد الإعلان، وعلى مايبدو أنهم سبقو روكستار في إصدار تعديل جديد تم العمل عليه بواسطة مصمم هاوي يدعى Nb.Design، والذي عمل على ترقية لعبة GTA 5 بصرياً بشكل كبير، بالإضافة الى القيام بتحسينات على نظام الإضاءة والإنعكاسات الضوئية على المباني والأجسام، والعديد من التفاصيل التي أظهرت العمل الدؤوب الذي قام به في ترقية اللعبة.

المتابعون له من خلال صفحة Patreon أكدو على أن اللعبة ليست مجرد تعديل رسومي، رغم ذلك كان على Nb.Design قضاء الكثير من الوقت في تحرير ملفات اللعبة وتعديلها وتغيير الأشجار والنباتات والصخور والعديد من الأشياء، حيث إستغرق المشروع وقتاً طويلاً من أجل العمل عليه، وهو في الوقت الحالي يتلقى تبرعات مشتركي Patreon من أجل شراء حاسوب أفضل من أجل تسهيل إنهاء المهمة، حيث وصلت قيمة التبرعات حالياً الى  82٪ من المبلغ المطلوب من خلال 240 متبرع.

ونذكر بأنه خلال احدى المؤتمرات التي حضرها رئيس Take Two شتراوس زيلنيك تحدث فيه عن نسخة الجيل الجديد من اللعبة ووصفها بأنها ليست مجرد نسخة محسنة ومن المفترض ان تصدر اللعبة في وقت ما بعد منتصف هذا العام 2021، وحسب بعض التسريبات فقد يتم استخدام محرك لعبة RDR2 في اعادة تطوير اللعبة لتكون مناسبة لاظهار قدرات المنصات الجديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button