الاخبارفيديو

شاهد لقطات شاشة جديدة للعبة Watch Dogs Legion تستعرض لنا تتبع الشعاع..

لعبة Watch Dogs Legion ينتظرها الكثيرون ويوبيسوفت شاركتنا الكثير حولها حيثُ رأينا مقاطع أسلوب لعب ولقطات شاشة وحصلنا على معلومات عديدة حول أسلوب لعبها وكيف يمكنك تجنيد أيّ شيء غير قابلة للعب (NPC) واللعب بها وكيف تختلف كل شخصية عن الثانية. يمكنكم مشاهدة ستة دقائق من أسلوب اللعب من خلال خبرنا السابق عبر الضغط هنا.

في حال كنت متعطش للمزيد، قامت انفيديا اليوم بمشاركة صور جديدة على حسابها على تويتر تستعرض لنا تقنية تتبع الشعاع (Ray Tracing) داخل لعبة Watch Dogs Legion. يمكنكم رؤية الصور الرائعة التي نرى فيها الإنعكاسات بشكل واقعي باستخدام تقنية الإضاءة الخاصة بانفيديا بالأسفل.

لعبة Watch Dogs legion ستصدر في التاسع والعشرين من أكتوبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي مع دعم للغة العربية بالحوارات والقوائم.ستتوفر أيضاً لعبة العالم المفتوح والإختراق على البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس سيريس اس ويمكنك الترقية من الجيل الحالي للقادم بالمجان.

غداً ستعقد يوبيسوفت الحلقة الثانية من حدث UbiForward الذي سنحصل من خلاله على عروض ومعلومات جديدة حول ألعابها ونتوقع رؤية Watch Dogs Legion ضمن هذه العناوين كما حصل الحلقة الماضية. هل أنتم متحمسون لتجربتها الشهر المُقبل؟ شاركونا بآرائكم بالأسفل وأخبرونا، هل تتوقعون رؤيتها غداً؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار