الاخبار

موسم Fall Guys الرابع قادم الأسبوع المُقبل والإعلان عن تقاطع مع Among Us!

لعبة Fall Guys أصبحت غنية عن التعريف بعد الأرقام القياسية التي حققها استديو ميديا تونيك وشركة ديفولفر الناشرة لها على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4. إذا كنت تتطلع للموسم الرابع الذي سيأخذنا للمستقبل، لن تنتظر طويلاً حيثُ تم الكشف اليوم عن موعد بدء الموسم بالعرض التشويقي الأول.

من خلال العرض الجديد المرفق بالأعلى ستحصلون على نظرة واسعة على الأزياء المختلفة التي تحمل الطابع المستقبلي حيثُ كما أخبرناكم سابقاً، يدور الموسم الرابع في عام 4041 وسيكون هناك الكثير من التقنيات المتطورة وأضواء النيون وأزياء لمخلوقات من كواكب أخُرى على ما يبدو. سيتوفر موسم Fall Guys الجديد الأسبوع المُقبل وتحديداً في الثاني والعشرين من مارس.

هذا ليس كل شيء، في حال شاهدتم العرض إلى آخره سترون إشارة إلى لعبة Among Us. وفقاً لموقع IGN، هذه أكثر من نكتة حيثُ أخبرهم فريق التطوير أنّ اللعبتان سيتقاطعان وسيتم إضافة عدة أزياء من لعبة Among Us الغنية عن التعريف أيضاً. جميع هذه الأزياء التي ستعجب محبي اللعبتين بدون شك ستتوفر باليوم الأول من الموسم الرابع ضمن Fame Path، أيّ لن تتمكن من شرائها بالتيجان.

لقد رأينا عدة أشياء فريدة من نوعها من فريق التطوير لذلك قد تكون مزحة Among Us في نهاية الفيديو حول الخائن (الإيمبوستر) أكثر من مجرد نكتة — ما علينا سِوى إنتظار الثاني والعشرين من مارس لمعرفة ذلك بأنفسنا على كل من بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

ما رأيكم أنتم في سِمة موسم Fall Guys وما سيقدمه لنا؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار