مصمم DMC: لعبة Final Fantasy 16 هي عنواني المفضل شخصيًا..

أيام قليلة ونتعرف على تقييمات لعبة Final Fantasy 16 حصرية بلايستيشن 5 القادمة. مؤخرًا استطاع مجتمع اللاعبين تجربة ديمو اللعبة الذي حظي بانطباعات جيدة جدا حتى بالنسبة لمطوري الألعاب الآخرين من ضمنهم مصمم Devil May Cry.

المخرج Ryota Suzuki المتخصص في تصميم معارك Final Fantasy 16 والمصمم السابق لألعاب Devil May Cry قال إنه اللعبة الأولى هي عنوانه الذي يفضله بشكل شخصي، ليس لأنه ساهم في تطويرها، بل على مستوى جميع العناوين التي عمل عليها خلال مسيرته.

قال المطور المخضرم الذي عمل سابقًا في Capcom على Devil May Cry 5 و Dragon’s Dogma و Monster Hunter خلال بث مباشر حديث أن الفريق “أعطى الأولوية لتصميم نظام معركة هذه اللعبة لجذب أولئك الذين لم يلعبوها من قبل. وتابع حديثه:

“آمل أن يتمكن أولئك الذين لم يلعبوا لعبة أكشن من قبل من الذهاب وتجربة FF16. آمل أن تمنحك هذه اللعبة فرصة لتجربة الجاذبية التي يمكن أن تجلبها ألعاب الحركة.”

يذكر أن مجموعة من النسخ الفيزيائية للعبة كانت قد تسربت في عدة أسواق عالمية، لذلك وجب التحذير من التسريبات التي قد تكون انتشرت عبر شبكة الإنترنت. أيضًا حجم اللعبة كبير حيث كان من المفترض إطلاقها على قرصين بلوراي ولكن الفريق غير رأيه في آخر لحظة كما تحدثنا هنا.

لعبة FF16 ستصدر في الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري على جهاز PS5. ما هو انطباعكم عنها حتى الآن؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button