DOOM Eternal تحصل على أول عرض إطلاق للتوسعة الجديدة The Ancient Gods Part 2

لعبة الاكشن من منظور الشخص الأول Doom Eternal وتعتبر واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار شعبية خلال الجيل الماضي على الإطلاق ويلقبها الكثيرون بواحدة من أفضل ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول، وهي من تطوير استديو id Software والناشر المملوك لشركة مايكروسوفت Bethesda.

وعدت كل من الناشر Bethesda والمطور للعبة id Software منذ أكثر من أسبوع بأنه سيتم الكشف اليوم عن أحدث مقطع دعائي للتوسعة الجديدة الثانية DOOM Eternal: The Ancient Gods Part 2 وقد تم الوفاء بالوعد، رغم أن المقطع الدعائي الذي تم الإفراج عنه أقصر مما توقعناه.

تم إطلاق العرض الدعائي التشويقي على منصة يوتيوب، وتمت ومشاركته كذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمتد العرض الى 20 ثانية فقط، لم توضح غن كان هناك أي تجديد في طريقة اللعبة أو وجود اسلحة جديدة سوى سلاح المطرقة الجديد، إلا أنها توضح خلالها الحملة الجديدة التي ستشهد حرباً شاملة.

سيتم الإفراج كذلك عن المقطع الدعائي الكامل خلال هذا الأسبوع وتحديداً يوم الأربعاء، 17 مارس (3)، وسيتم حينها الإعلان عن موعد صدور هذه التوسعة التي ينتظرها الكثير من عشاق لعبة التصويب المتميزة DOOM Eternal

وتشير بعض الشائعات بأن التوسعة الجديدة أو المحتوى القابل للتنزيل سيصدر يوم الخميس 18 مارس، ولكن لم يتم التأكد بعد من صحة هذه الأخبار، إلا أن الإعلان الرسمي سيكون يوم 17 من هذا الشهر، سيكون من المرجح أنها ستصدر بعد الإعلان الرسمي بيوم واحد.

وعلى كل حال اللعبة مازالت تؤدي بشكل ممتاز من ناحية المبيعات، حيث وفقاً لحساب ديفد شاونديرس الذي يعمل حالياً مع Gearbox وسابقاً كان المسؤول عن تصميم نظام الأرباح بالاستديو المطور للعبة قاتل الشياطين، حققت DOOM Eternal أكثر من 450 مليون دولار أمريكي خلال تسعة أشهر فقط من الإطلاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button