تحديث Fortnite الموسم السادس: Primal اصبح الان متاح للجميع, شاهد العرض الاول هنا..

بعد طول انتظار وساعات طويلة من التشويق اطلقت ايبيك اليوم تحديث الموسم السادس للعبة Fortnite والذي سيحمل اسم Primal سيجلب معه المهمة الفردية الاولى Zero Point Finale التي اصبح الان متاح للجميع وعلى جميع المنصات.

العرض الجديد الذي صدر قبل قليل يضعنا على احداث Zero Crisis حيث سيتولى العميل جونيس مهمة منع نقطة الصفر Zero Point من الانهيار ويبدو انه سيحصل على مساعدة العديد من الشخصيات التي حلت ضيفة على اللعبة خلال الموسم الخامس مثل شخصية سارة كونر وكريتوس وغيرهم.

ايضا وكما شاهدنا في الفيديو فيبدو ان المدمرين من سلسلة Terminators سيكونوا احد العوائق التي ستقف في طريق العميل جونيس خلال محاولته اتمام مهمتة حيث سنشاهده كيف تهاجمه وهو يحاول الوصول الى Zero Point.

Image

بالاضافة الى ذلك يبدو ان الحدث الجديد سيجلب معه لاول مرة حيوانات جديدة سيكون لها دور في اللعبة وقد ظهر ذلك من الغلاف الخاص بالموسم السادس الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي اليوم ويمكنكم مشاهدته بالاعلى ولكن ننتظر المزيد من التفاصيل حوله.

المقطع الدعائي هذا لم يكشف عن اي تفاصيل حول محتوى Fortnite الموسم السادس: Primal سوى قصة طور اللعب الفردي ولكن نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالتغيرات التي ستطرأ على خريطة اللعبة وايضا التحديات والمهمات الجديد وبجانب المحتوى الاضافي مثل الازياء والاسلحة والرقصات…الخ خلال هذا اليوم.

التحديث اصبح متاح الان للجميع اللاعبين على جميع المنصات باستثناء اجهزة ios التي مازالت عالقة بسبب الخلاف بين شركتي ابل وايبيك للاسف الشديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى