ديميك مذهل.. كيف ستبدو God of War Ragnarok لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1

بعد أن شاهدنا في وقت سابق كيف كانت ستبدو لعبة 2018 God of War في حال صدرت أثناء جيل جهاز بلايستيشن 1.. اليوم كذلك لدينا ديميك جديد لآخر أجزاء السلسلة God of War Ragnarok. فكيف سيبدوا هذه المرة؟

أصبحنا نعلم جيدًا المعنى من وراء مصطلح Demake الذي يعني تطوير الألعاب باستخدام برامج وأدوات مصممة للأجهزة القديمة، على عكس “الريميك” أو Remake. التي تتيح لنا تجربة الألعاب على أجهزة أحدث وبإمكانات أفضل.

حصلت لعبة God of War Ragnarok على ديميك لها، من أجل أن تبدو مثل نسخة كلاسيكية بجودة 64 بت. حيث ستشعرك هذه النسخة كما لو أنك بالفعل رجعت الى زمن النينتندو وبلايستيشن 1 خلال بداية تسعينات القرن الماضي.

الفيديو بالأسفل يوضح لكم كيف ستبدو اللعبة لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الكلاسيكي. لن نطيل عليكم أكثر ولذلك سنترككم مع مشاهدة ممتعة.

نود تذكيركم مرةً أخرى أنه بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بشكل تفصيلي من خلال زيارة هذا الرابط. وبالإمكان كذلك الاطلاع على نصائح وارشادات حول كيفية رفع مستوى شخصية كريوتوس في اللعبة لمواجهة مختلف الأعداء من خلال زيارة هذا الرابط.

أخيرًا بإمكانكم كذلك الاطلاع على أهم النصائح والارشادات المتعلقة بكيفية اصطياد وجمع “غربان” أعين أودين في لعبة God of War Ragnarok من هنا.

المزيد حول من أعمال الديميك السابقة:

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button