الاخباربلايستيشن 5فيديو

سوني تشوقنا للالعاب بلايستيشن 5 الصادرة والقادمة من خلال عرض جديد..

لطالما احببت الاسلوب الياباني في الترويج لاجهزة بلايستيشن والالعاب القادمة اليه واليوم ومن خلال قناة بلايستيشن اليابان شاركتنا سوني فيديو جديد بالاسلوب الياباني يستعرض لنا عدد من العاب بلايستيشن 5 القادمة او التي صدرت بالفعل على الجهاز.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى يظهر احد الممنتجين الذي يحاول اعداد قائمة تقديم باستخدام ملف PowerPoint يوضح من خلاله الالعاب التي ستصدر على الجهاز ولكن ومع سيطرة النعاس عليه تبدأ هذه القائمة لتتحول الى شيء تفاعلي.

الفيديو يستعرض لنا العديد من العاب بلايستيشن 5 الجديدة مثل Final Fantasy VII Remake Intergrade و Resident Evil Village. T و Judgment و Yakuza: Like a Dragon, وعدد من العناوين التي صدرت بالفعل على الجهاز مثل Demon’s Souls و Sackboy: A Big Adventure وغيرها..

رغم ان الفيديو يستعرض الكثير من هذه العناوين الا انه لم يغطي كل ما سيتم اطلاقه على الجهاز خلال هذا العام والسبب ان الفيديو يركز على اللاعب الياباني الذي يبحث عن عناوين مخصصة لذلك افتقدنا عدد من هذه الالعاب اهمها لعبة Horizon التي ننتظر جزئها الجديد للصدور هذا العام وايضا God of War التي تم تأكيد صدورها هذا العام رغم الشكوك بتأجيل اللعبة الى العام القادم.

جهاز بلايستيشن 5 صدر في الاسواق العالمية منذ شهر نوفمبر الماضي ومازال الجهاز يواجه صعوبة في الوصول الى جميع الاسواق حول العالم بسبب نقص كمية الوحدات المصنعة مع استمرار الجائحة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار