GTA5الاخبارموضوع مميز

تحديث GTA 5 الجديد يجعل اللعبة غير قابلة للعب على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس..

اطلقت اليوم روكستار تحديث جديد للعبة GTA 5 على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يحمل الرقم 1.54 والذي من المفترض ان يصلح بعض المشاكل بجانب تطبيق التحسين على شاشات التحميل ولكن بدل من ذلك جعل هذا التحديث اللعبة غير قابلة للعب على الاجهزة المنزلية.

بينما تعمل لعبة GTA 5 بشكل جيد على الحاسب الشحصي بعد التحديث 1.54 الجديد الا ان بعض التقارير تشير الى ان الكثير من اللاعبين على اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان لم يتمكنوا من الدخول الى اللعبة سواء طور القصة او طور الاونلاين GTA Online حيث تنهار اللعبة وتخرجهم الى الشاشة الرئيسية في الجهاز دون اي اسباب.

الشكاوى بدأت تنهال من خلال موقع reddit حيث بدأت الشكوى من شخص واحد ولكن سرعان ما لاقت هذه المشاركة تفاعل كبير من المستخدمين الذين يشتكون من نفس المشكلة منذ تثبيت التحديث الاخير.

ايضا بعض المستخدمين الذين يمتلكون اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 لم يتمكنوا من تثبيت التحديث على اللعبة من خلال الجهاز رغم انها تعمل من خلال التوافق المسبق حيث لا توجد نسخة مخصصة للجيل الجديد حتى الان.

روكستار لم تكشف عن خصائص التحديث الجديد ولكن احد اهم الخصائص التي تم تأكيدها في السابق هي تحسين شاشات التحميل داخل اللعبة التي اقتبستها روكستار من احد المطورين الهواة والتي حسب تجربة بعض المستخدمين بعد تثبيت التحديث الجديد اصبحت بالفعل سريعة حيث لا تستغرق اكثر من 30 ثاني عند الانتقال من طور القصة الى طور الاونلاين بجانب تحسين شاشات التحميل الداخلية.

حتى الان لم تستجيب روكستار لهذه الشكاوى ولكن نتوقع ان يكون هناك اصلاح سريع Hot Fix يمكن اطلاقه في اي وقت لاصلاح هذه المشكلة ولكن وحتى ان يتم اطلاق هذا التحديث هناك حل مؤقت نجح مع بعض المستخدمين ولم ينجح مع بعضهم وهو اطفاء الجهاز بشكل كامل واعادة تشغيله من جديد من ثم تشغيل اللعبة.

هل تواجهة هذه مشكلة انهيار اللعبة واخراجك الى واجهة الجهاز في نسختك بعد تثبيت التحديث الاخير؟ واذا كانت اللعبة تعمل لديك بشكل جيد هل لاحظت تحسن شاشات التحميل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار