بعد اغلاق استيديوهاتها حصريات Stadia بدأت بالوصول الى منصات اخرى..

قامت شركة Google المالكة لمنصة Stadia قبل عدة أيام بالبدء بإغلاق إستديوهات تطوير الألعاب الداخلية لديها “إستديوهات الطرف الأول” حيث ستركز بدلاً من ذلك على دعم منصتها من قبل استديوهات تطوير الطرف الثالث والتعاون معها لبث الألعاب على منصتها، مثل لعبة Super Bomberman R Online .

فقد بدأ مطوري ألعاب الطرف الثالث بعملية تطوير الألعاب في منصات اخرى مثل Steam و Epic على الحاسب الشخصي، واول تلك الألعاب التي ستنتقل في القريب العاجل هي اللعبة الجماعية الممتعة Super Bomberman R Online التي من المفترض اصدارها هذا العام.

وهذا يؤكد بأن حصرية اللعبة المملوكة لشركة Konami والتي تم إطلاقها على منصة Stadia في سبتمبر من عام 2020 على وشك الإنتهاء، حيث اكدت الناشر Konami  على أن اللعبة ستدعم اللعب المشترك من منصة Stadia ولذلك من الآن وصاعداً لن يواجه محبي اللعبة مشاكل في العثور على لاعبين آخرين من أجل اللعب.

https://www.youtube.com/watch?v=CglZtgOmvqg&t=94s&ab_channel=Stadia

لعبة Super Bomberman R متوفرة بشكل مجاني على منصة Stadia مع الإضافات والتحديثات الأخيرة للعبة كذلك، حيث يتوفر فيها في الوقت الحالي طور الباتل رويال، وفي حال كنت ترغب في إنفاق الأموال عليها، يمكنك الحصول على حزمة بريميوم مقابل 9.99 دولارًا أو 9.99 يورو، حيث ستحتوي الحزمة على أزياء من ألعاب Castlevania و Metal Gear و Silent Hill جنباً الى جنب مع اطوار لعب إضافية متميزة .

نذكر بأن شركة جوجل ضخت مبالغ كبيرة جداً من المال من أجل شراء ألعاب ذات أسماء كبيرة للغاية، رغم محاولات Google Stadia المستميتة لإستقطاب اللاعبين على منصتها الجديدة وكفاحها من أجل ذلك، إلا أنها لم تحقق المستوى المطلوب من الاقبال خلال عامها الاول الامر الذي دفعها الى اغلاق استيديوهاتها والاكتفاء بالعاب الطرف الثالث ولا ندري الى متى

هل أنت من محبي ألعاب Bomberman؟ شاركنا رأيك

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button