الاخبارالحاسب الشخصي

تحديث: Rainbow Six Siege مجانية لمدة أسبوع كامل، سارع من أجل تجربتها

تعتبر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege واحدة من أكثر العناوين نجاحاً لدى شركة Ubisoft خلال السنوات الأخيرة، وهي من أفضل ألعاب التصويب الجماعية التي تعتمد على تكتيكات القوات الخاصة، وصدرت على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس وان، حيث حصلت على دعم كبير من الشركة المطورة، وتحسنت بشكل كبير للغاية منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2015، وهي في الوقت الحالي تمتلك  أكثر من 55 مليون لاعب مسجلاً داخل في اللعبة.

تحديث: العرض متاح على جميع المنصات

إذا لم تكن قد لعبت Rainbow Six Siege رغم مرور سنوات على إصدارها وترغب في خوض تجربة جماعية مع أصدقائك، إذاً هذه هي فرصتك الذهبية من أجل تجربتها بكل أريحية، حيث ستتوفر لمدة أسبوع كامل وبشكل مجاني، وذلك إبتداءً من يوم غدا الخميس 18 من هذا الشهر حتى يوم 24 من نفس الشهر على جميع المنصات.

لن تحصل فقط على تجربة المحتوى الأصلي للعبة، بل سيكون لديك الفرصة من أجل تجربة تحديث Crimson Heist الذي صدر مؤخراً بشكل مجاني أيضاً، وسوف تتوفر على الحاسب الشخصي من خلال خدمة Ubisoft Connect أو من خلال زيارة موقع شركة Ubisoft  الرسمي من هنـا.

في حال أعجبتك اللعبة وترغب بالحصول عليها بشكل دائم، بإمكانك شراها بسعر مخفض وخصم تصل نسبته الى 70% من سعرها الأصلي خلال هذه الفترة، فلذلك سارع قبل إنتهاء العرض في حال أعجبتك اللعبة لتحصل عليها بسعر مميز.

ونذكر بأن شركة Ubisoft أعلنت خلال حدث Future of Siege عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول من العام السادس للعبة Rainbow Six Siege، والذي أتي تحت مسمى Crimson Heist، حيث انضم الى هذا الموسم الجديد العميل الأرجنتيني الجديد Flores الى فريق Rainbow Six، بالإضافة إلى خريطة ’الحدود‘ المحسنة بالكامل، إلى جانب ميزات إضافية وهيئات نخبة.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار