تحديث: Rainbow Six Siege مجانية لمدة أسبوع كامل، سارع من أجل تجربتها

تعتبر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege واحدة من أكثر العناوين نجاحاً لدى شركة Ubisoft خلال السنوات الأخيرة، وهي من أفضل ألعاب التصويب الجماعية التي تعتمد على تكتيكات القوات الخاصة، وصدرت على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس وان، حيث حصلت على دعم كبير من الشركة المطورة، وتحسنت بشكل كبير للغاية منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2015، وهي في الوقت الحالي تمتلك  أكثر من 55 مليون لاعب مسجلاً داخل في اللعبة.

تحديث: العرض متاح على جميع المنصات

إذا لم تكن قد لعبت Rainbow Six Siege رغم مرور سنوات على إصدارها وترغب في خوض تجربة جماعية مع أصدقائك، إذاً هذه هي فرصتك الذهبية من أجل تجربتها بكل أريحية، حيث ستتوفر لمدة أسبوع كامل وبشكل مجاني، وذلك إبتداءً من يوم غدا الخميس 18 من هذا الشهر حتى يوم 24 من نفس الشهر على جميع المنصات.

لن تحصل فقط على تجربة المحتوى الأصلي للعبة، بل سيكون لديك الفرصة من أجل تجربة تحديث Crimson Heist الذي صدر مؤخراً بشكل مجاني أيضاً، وسوف تتوفر على الحاسب الشخصي من خلال خدمة Ubisoft Connect أو من خلال زيارة موقع شركة Ubisoft  الرسمي من هنـا.

في حال أعجبتك اللعبة وترغب بالحصول عليها بشكل دائم، بإمكانك شراها بسعر مخفض وخصم تصل نسبته الى 70% من سعرها الأصلي خلال هذه الفترة، فلذلك سارع قبل إنتهاء العرض في حال أعجبتك اللعبة لتحصل عليها بسعر مميز.

ونذكر بأن شركة Ubisoft أعلنت خلال حدث Future of Siege عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول من العام السادس للعبة Rainbow Six Siege، والذي أتي تحت مسمى Crimson Heist، حيث انضم الى هذا الموسم الجديد العميل الأرجنتيني الجديد Flores الى فريق Rainbow Six، بالإضافة إلى خريطة ’الحدود‘ المحسنة بالكامل، إلى جانب ميزات إضافية وهيئات نخبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button