الجزء الثاني من توسعة DOOM Eternal: The Ancient Gods سيصدر اليوم!

لعبة قاتل الشياطين تعتبر من أيقونات ألعاب الفيديو ومن أفضل ألعاب المنظور الأول واستديو id Software أبدع بالجزء الأخير وبتوسعة DOOM Eternal: The Ancient Gods التي صدرت في أكتوبر العام الماضي حيثُ نالت استحسان كل من لعبها. إذا كنت تتطلع للجزء الثاني من التوسعة، لن تنتظر طويلاً لأنها قادمة اليوم!

كما وعدتنا بيثيسدا سابقاً، تم نشر العرض التشويقي الكامل للتوسعة في مساء البارحة ومن خلاله حصلنا على نظرة جيدة على الأعداء الجديدة مثل Firebone Baron المُدرّع ومراحل جديدة ستسلزم خبرة المنصات التي اكتسبناها سابقاً بالإضافة إلى مراحل تحت المياه. أيضاً نرى التجهيزات لحرب كبيرة وافتتاح بوابات يدخل من خلالها الأعداء. هذا ليس كل شيء، نرى بطل اللعبة أيضاً وهو يركب على تنين، ما الذي تريده أكثر من ذلك؟

الجزء الثاني من توسعة DOOM Eternal: The Ancient Gods اليوم على كل من اكسبوكس وان وبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي. هذه توسعة منفصلة ولذلك لا تحتاج إلى اللعبة الرئيسية للعبها ولكن بالطبع نحن ننصحك بلعبها لأنها واحدة من أفضل ألعاب التصويب، ولتفهم القصة أكثر.

عبر مقابلة مع موقع PC Gamer، أخبرنا مخرج اللعبة أنّ عدد اللاعبين الذين انتهوا من DOOM Eternal كان أعلى بكثير ممن لعبوا DOOM 2016 مما يظهر لنا كم تحسّنت اللعبة بالجزء الأخير.

هل أنتم متحمسين للعودة إلى الجحيم وقتل الشياطين بالأسلحة المختلفة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى