بعد إزالتها، سوني تعيد ميزة قائمة الأمنيات على متجر بلايستيشن ولكن..

سوني قامت بالعديد من التغييرات على متجر بلايستيشن حيثُ قامت بإعادة تصميمه بالكامل على بلايستيشن 5 وقامت بدمجه بشكل مباشر مع نظام الجهاز الجديد مما جعله أكثر سلاسة وأسهل للاستخدام ولكنها قامت أيضاً بإزالة ميزة قائمة الأمنيات التي كانت محبوبة من قبل اللاعبين. إذا كنت حزيناً على فراقها مِنذُ عام وإلى الآن، توقف عن ذلك فقد عادت لنا!

ولكن للأسف الخبر ليس بهذا السعادة لأن ميزة قائمة الأمنيات (wishlist) لم تعد على متجر بلايستيشن على الجهاز نفسه إنما عبر المتجر على متصفح الانترنت. أيّ يمكنك إضافة ألعاب إلى قائمة الأمنيات ولكن يجب عليك استخدام موقع المتجر. لفعل ذلك، كل ما يمكنك فعله هو الضغط على زر القلب بجانب زر الشراء. بالأسفل يمكنكم رؤية لقطة شاشة قمنا بالتقاطها تظهر لكم عودة الميزة.

من الغريب إضافة هذه الميزة إلى موقع متجر بلايستيشن بدلاً من تطبيق المنصة الرسمي على الهواتف المحمولة حيثُ يقوم اللاعبون باستخدامه على هواتفهم أكثر من الموقع الرسمي. بالطبع، قد تخطط سوني لإضافتها بشكل كامل بعد اختبارها مجدداً او رؤية عدد مستخدميها. ما علينا سِوى إنتظار المستقبل القريب لمعرفة ما تخططه سوني.

شخصياً انا من محبي هذه الميزة وكثيراً ما استخدمها بالمتاجر على المنصات الأُخرى مثل ستيم وأراها مفيدة جداً وأتمنى عودتها. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ هل أنتم من محبي ميزة قائمة الأمنيات وهل تستخدموها؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى