يوبي سوفت تكشف عن موعد اطلاق طور الاستكشاف الجديد القادم للعبة Assassin’s Creed Origins..

اعلنت يوبي سوفت اليوم عن موعد اطلاق طور الاستكشاف “Discovery Tour Mode” الخاص بلعبة Assassin’s Creed Origins و الذي سيتوفر لكل من يملك اللعبة في 20 فبراير الجاري.

الطور الجديد سيكون مجاني و سيمكن اللاعبين من اختيار شخصيتهم المفضلة في اللعبة من بين 25 شخصية مختلفة ليخوض فيها طور الاستكشاف و يتعرف على تاريخ مصر القديمة و سيتضمن الطور الجديد 75 رحلة مختلفة بـ 5 مناطق مختلفة و يمكن التجول فيها و استكشافها و هي مصر, الاهرامات, الاسكندرية, حياة مصر اليومية و الرومان.

كل جولة استكشافية ستقوم بها ستمتد ما بين 5 الى 25 دقيقة و سيكون بامكان اللاعب استخدام طور التقاط الصور Photo Mode لالتقاط الصور اثناء التجول و مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و ايضا سيكون هناك انجازات/تروفيز يمكن فتحها خلال الطور.

طور الاستكشاف Discovery Tour Mode سيتوفر لجميع من يملك اللعبة على جميع المنصات في 20 فبراير و ستكون ايضا هناك نسخة خاصة للشراء بشكل منفصل من خلال منصة Steam و UPlay بسعر 20 دولار, هل انت مهتم بهذه الاضافة ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock