البطل المحبوب فرانكلين يطلق سيرفر GTA Online الخاص به في جراند 5 الحياة الواقعية

كشف الممثل والمؤدي المخضرم شون فونتينو الذي أدى صوت وحركات شخصية فرانكلين كلينتون أحد أبطال لعبة GTA 5، عن انشاء خادم أو “سيرفر” جديد خاص به يعتمد على شخصيته ويحمل اسم عالم فرانكلين في جراند 5 الحياة الواقعية.

تعتبر لعبة العالم المفتوح Grand Theft Auto 5 من أكثر الألعاب مبيعاً عبر التاريخ حيث حققت في أخر أرقامها أكثر من 185 مليون نسخة مباعة حول العالم وعلى جميع المنصات التي صدرت عليها، ولم تواجه أي صعوبة في الحفاظ على شعبيتها على مدار العقد منذ إطلاقها.

شهدت لعبة GTA 5 زيادة ودفعة هائلة في شعبيتها خلال السنوات القليلة الماضية بفضل سيرفرات ألعاب الأدوار أو (roleplay servers) مثل NoPixel RP و Twitch RP، والتي لها قواعدها الخاصة التي يجب على اللاعبين اتباعها وسيناريوهات يمكنهم المشاركة فيها.

ومع هذا الزخم الكبير الذي تشهده خوادم اللعبة، فإن الجميع يحاول المشاركة في هذا الأمر، حيث قام الممثل والمؤدي الصوتي شون فونتينو، الذي أدى دور شخصية فرانكلين كلينتون، وهو أحد الشخصيات الرئيسية القابلة للعب في طور القصة في لعبة GTA 5 بإنشاء خادم خاص كما أفاد RockstarINTEL.

فونتينو قام بنشر مقطع دعائي لعالم شخصية فرانكلين عبر حسابه على Twitter، لكنه حذفه لاحقًا لأسباب غير معروفة، ولكن لحسن الحظ، تمكن RockstarINTEL من الحصول على تسجيل للفيديو ونشره في تغريدة، مما يسمح لنا بالتعرف على هذا العالم.

يعرض المقطع فرانكلين وهو يقود سيارته في دائرة على أنغام أغنية “Hood Gone Love It” (الأغنية المستخدمة في مقطع دعائي لشخصية فرانكلين في GTA 5)، قبل أن يظهر حشود من اللاعبين يتبعونه وهو يركب دراجة ويقومون باستكشاف عالم اللعبة. حيث سيتمكن أعضاء السيرفر الآخرون من التفاعل معه بطرق مختلفة.

من غير المعروف ما إذا كان شركة Rockstar ستسمح بذلك نظرًا لأنهم يمتلكون الشخصية ولديهم الحقوق الكاملة، حيث أن صفحة Discord الخاصة بالسيرفر لا تزال نشطة، إلا أن المقطع الدعائي تمت إزالته من قبل الممثل دون توضيح سبب ذلك.

يذكر أن شركة روكستار قد أعلنت مؤخراً عن استحواذها على مجموعة Cfx.re التي قدمت لنا سيرفرات ” جراند 5 الحياة الواقعية” من خلال تعديلات FiveM و RedM الشهيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button