اخيرا خريطة Among Us الجديدة Airship تحصل على تاريخ اطلاق, ليس بعيد..

ضمن خطة التوسيع التي ستحصل عليها لعبة Among Us خلال هذا العام اعلن استيديو التطوير Innersloth عن خريطة Airship خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2020 الذي عقد في ديسمبر الماضي واليوم وبعد طول انتظار تم الكشف عن موعد توفر هذه الخريطة للجميع.

من خلال مشاركة تقرير عبر موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت تم الكشف عن موعد وصول خريطة Airship الى اللعبة حيث ستتوفر للجميع بشكل مجانا يوم 31 مارس الجاري اي بعد اقل من اسبوعين من الان على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة.

تعد The Airship هي رابع وأكبر خريطة تحصل عليها لعبة Among Us وتأتي مع مهام جديدة كما سيسمح التحديث المجاني الذي سيتم إصداره في نفس اليوم للاعبين باختيار الغرفة التي يمكنهم البدء منها، وإحضار نظام حساب “أساسي” إلى اللعبة وكذلك إضافة سلالم.

After 8 hours of scanning through the new Among Us map trailer and Henry Stickmin collection me and my friends have made what we believe to … | Us map, Airship, Map

في المنشور الذي شاركه معنا المطور، أوضح Innersloth سبب استغراق التحديث وقت طويل وهي ان الشعبية المفاجئة التي حصلن عليها اللعبة في أواخر عام 2020 شكلت مفاجئة كبيرة للفريق الذي اعاد ترتيب صفوفة وتغير جميع خططه لاعادة دعم اللعبة بالصورة الصحيحة وتقديم محتوى بجودة عالية.

ايضا من خلال المنشور الجديد شاركنا استيديو Innersloth بعض التحديات التي تواجه الفريق الذي يتكون من عدد صغير جدا والذي ينقسم الى قسمين الاول يقوم بدعم اللعبة بشكل مباشر من خلال الحفاظ على اداء السيرفرات واستقرارها بينما يعمل الاخر على تطوير محتوى اضافي.

ايضا علمنا ان الاستيديو في هذه الاثناء يبحث عن ضمن المزيد من المطورين الى الفريق ولكنه يضع شروط اهمها ان يكون متفهم مع ثقافة الاستيديو الداخلية ونحن نعتقد بهذا الشرط ان الفريق ما زال صغير وقد يقع على عاتق المطورين الكثير من الجهد والعمل من اجل اتمام المهمات في الوقت المحدد.

لعبة Among Us متوفرة منذ عام 2018 على اجهزة اندرويد و ios والحاسب الشخصي وايضا حصلت اللعبة مؤخرا على نسخة مخصصة لاجهزة نينتندو سويتش وسيتم خلال هذا العام اطلاقها على اجهزة اكسبوكس بينما لاحديث عن نسخة بلايستيشن حتى الان.

هل انتم متشوقون لتجربة خريطة Airship الجديدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار