اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت بالتعاون مع المصارع الشهير The Rock تعلن عن ثلاجة Series X mini الصغيرة..

يبدو ان مايكروسوفت وجدت مزحة تشبيه جهاز Xbox Series X بالثلاجة طريقة تسويقية جيدة يمكن استغلالها, فبعد الثلاجة العملاقة التي كشف عنها العام الماضي, الان تعلن عن ثلاجة Series X mini الصغيرة!

من خلال فيديو قصير عبر قناته على منصة انستقرام شاركنا المصارع الشهير The Rock بفيديو استعراض لمحتويات الصندوق Unboxing الخاصة بثلاجة Series X mini والتي بالطبع تم انتاجها بالتعاون مع شركة ZOA التي يمتلكها المصارع The Rock للترويج لمشروب الطاقة الجديد.

كما تشاهدون في الفيديو والصور المرفقة فسوف يحتوي الصندوق على وحدة تحكم جهاز Xbox Series X بشعار والوان ZOA بالاضافة الى نظارات شمسية و 6 عبوات مشروب طاقة ZOA بنكهات مختلفة بالاضافة بالطبع للثلاجة الصغيرة.

للاسف هذه الحزمة لن تكون مطروحة للبيع في الاسواق العالمية وسيكون الحصول عليها فقط للمقيمين في أمريكا الشمالية حيث سيتوجب عليهم ترشيح أنفسهم للحصول على فرصة للفوز بهذه الحزمة من خلال برنامج نقاط مايكروسوفت Microsoft Rewards بدءًا من 25 مارس.

يحتاج المعجبون إلى استرداد نقاط Microsoft Rewards الخاصة بهم للدخول في السحب لفرصة الفوز، والتي يمكن الدخول اليها من خلال موقع Microsoft Rewards على الويب او من خلال اجهزة Xbox نفسها.

في حال تم طرح حزمة ZOA Xbox هذه في الاسواق هل كنت ستفكر في شرائها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار