إطلاق الموقع الرسمي باللغة العربية للعبة Cyberpunk 2077، وتفاصيل التحديث رقم 1.2

مازالت لعبة Cyberpunk 2077 تتلقى العديد من التحديثات في محاولات قد تكون يائسة من استديو CD Projekt من أجل إنقاذ مايمكن إنقاذه من سمعة اللعبة والإستديو معاً، اللعبة التي واجهت إنتقادات لاذعة بسبب ما أسماه العديد من المطورين والنقاد واللاعبين سواء بالتسويق الكاذب على حد وصفهم.

تعهدت CD Projekt Red بإصلاح اللعبة من خلال عدة تحديثات ستصدر على شكل حزم متفرقة بناءً على خارطة الطريق التي أعلن عنها الاستديو سابقاً، ومؤخراً تم الإعلان عن تأجيل التحديث رقم 1.2 بسبب الهجوم الإلكتروني الذي تعرض له الاستديو وما نتج عنه من الإستيلاء على الكود المصدري للعديد من ألعاب الشركة، وتبرير الاستديو من أنه يتم معالجة الأخطاء الأكثر شيوعاً في اللعبة.

التحديث 1.2 سيصدر خلال هذا الشهر بدون تأكيد تاريخ معين، ومن أكثر المشاكل التي سيعمل التحديث على إصلاحها هي المشكلة المزعجة للغاية والتي كانت تتمحور حول الظهور المفاجىء من العدم وخلف ظهرك أو “Pop Up” لأفراد الشرطة NCPD في مكان الجريمة، والذكاء الصناعي والإستجابة السريعة عند الشرطة أثناء اللحاق بك.

التحديث الجديد أيضاً سيعمل على حل بعض المشاكل المزعجة أثناء قيادة السيارات حين إستخدام لوحة المفاتيح والماوس أو عند تشغيل اللعبة على منصة منزلية تمتلك معدلات إطارات منخفضة وذلك بإجراء بعض التعديلات لمراعاة الانخفاض الكبير في معدل الإطارات ويضيف كذلك شريط تمرير حساسية التوجيه إلى قائمة الخيارات، وعودة السيارات إلى المضمار سريعا في حال لم تتمكن من الاستمرار في المسار المحدد.

التحديث يضيف كذلك إمكانية أن تكون قادرًا على تميل السيارة في عدة إتجاهات إذا علقت في أحد الجسور أو الأماكن الضيقة أو أي أجزاء أخرى من هندسة البيئة، وهي تسمى بميزة “unstuck” الجديدة، وتكثر هذه المشكلة عندما تحاول أن تتسارع بمحرك سيارتك من أجل الخروج من مكانك ولا تتحرك في نفس الوقت.

وأخيراً سيضيف التحديث إمكانية المرواغة والذي يتم تنشيطه بشكل تلقائي عند النقر المزدوج على زر الحركة، ونأمل أن يجلب معه التحديث حل للعديد من المشاكل الأخرى التي تملأ اللعبة.

إطلاق موقع اللعبة الرسمي باللغة العربية

بشكل رسمي تم الإعلان عن إطلاق موقع للعبة باللغة العربية، والذي من خلاله سوف تستطيع متابعة آخر التحديثات والأخبار حول اللعبة بشكل أسهل وأسرع، ويمكنك زيارته من خلال هذا الرابط.

في رأيكم هل سيستطيع الاستديو أن يعيد لعبة Cyberpunk 2077 مرةً أخرى الى الواجهة وإصلاحها بشكل كافي؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار