ميازاكي: فريق رسومات لعبة Elden Ring شعر بالضغط بسبب Demon’s Souls Remake..

يترقب مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر موعد اطلاق لعبة Elden Ring، العنوان الجديد القادم من الاب الروحي لسلسلة السولز ميازاكي والكاتب العالمي جورج مارتن، عندما نسمع باسم هؤلاء نستنتج مباشرة ان عنوانه سيكون ضخم ومرغوب بشكل كبير ولكن لاول مرة نرى الكاتب قلق من مشروع معين وهو لعبة Demon’s Souls حصرية جهاز بلايستيشن 5 التي صدرت عند اطلاقه، فما هو سبب هذا القلق يا ترى..

عروض لعبة Elden Ring الاخيرة كانت جميلة وهذا ما هو متفق عليه، لكن من ناحية القوة الرسومية كونها عنوان مخصص لاجهزة الجيل الحالي الجديد فقد انتقدت بشدة، لذلك صرح ميازاكي مؤخرا خلال مقابلة اجرتها معه مجلة Edge وترجمها موقع VGC، قال فيها ان فريق الرسومات الخاص بلعبته القادمة شعر بالضغط بسبب رسومات ريميك لعبة Demon’s Souls، واكمل بالتالي:

نعم، أنا متأكد تماما من أن فريق إنشاء الرسومات لدينا شعر بهذا الضغط أكثر من أي شخص آخر.

وليس فقط مع Elden Ring، ولكن مع كل الألعاب التي نصنعها، الدقة الرسومية ليست شيئا نضعه كأولوية قصوى، ما نطلبه من ناحية الرسومات يعتمد على أنظمة ومتطلبات اللعبة نفسها، كما أنها تحظى بأولوية أقل مقارنة بعناصر التطوير الأخرى.

ميكانيكية لعبتهم القادمة وفيزيائيتها لا غبار عليها واسلوب اللعب الذي شاهدناه لها في اكثر من مرة يشهد لها، ولكن تقنية اجهزة الجيل الجديد تبرز قوة رسومات لعبة من ضعفها، لذلك قد ينقسم مجتمع اللاعبين الى قسمين؛ القسم الاول لن يرضيه نقص عنصر من عناصر اللعبة او ضعفه مثل الرسومات، اما القسم الثاني قد يبحث عن جوهر اللعبة وقصتها واسلوب اللعب فيها وكمالية هذه العناصر اكثر من الرسومات نفسها.

اكد ايضا المنتج والكاتب انه لا يضغط على فريق تطوير الرسومات الخاص باللعبة لانه يعلم انهم بذلوا مجهود كبير لاظهار لعبتهم القادمة في ابهى الصور الممكنة، كما اشاد بريميك لعبة Demon’s Souls والجهود الذي بذله مطوريها في استديو Blue Point قائلا بأنها اعادت له ذكريات عديدة عندما رآها بشكلها الجديد.

نذكر بأن لعبة Elden Ring ستصدر في الثامن عشر من شهر فبراير (2) المقبل والموافق لهذا العام، هل ترون رسومات اللعبة ضعيفة مقارنة بالعاب الجيل الجديد وهل تعتقد ان هذا سيؤثر على اقبال الجمهور عليها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button