مطوري Life Is Strange يلمحون عن مشروعهم الجديد بصورة فنية..

قامت شركة Don’t Nod، أستديو التطوير وراء Life Is Strange بالتلميح عن مشروعه التالي بصورة تم نشرها عبر حسابهم في تويتر. يبدو أن المشروع الجدي سيكون مختلف تمامًا عن ما عهدناه منهم.

يستحضر المنشور ذكريات الماضي بينما يسعى أيضًا إلى جلب أعضاء الفريق إلى المستقبل. كانت آخر لعبة لفريق Don’t Nod هي Twin Mirror في 2020. حيث تم تطويرها كمشروع جديد IP بعد سلسلة Life Is Strange.

بعد ذلك، تحولت الشركة إلى نشر الألعاب بالإضافة إلى تطوير الألعاب، الصورة المنشورة من قبل الفريق تسأل اللاعبين “هل تعيد ذكريات الطفولة؟”. يظهر فيها تلفزيون خشبي على الطراز الكلاسيكي، مع تلفزيون CRT فوقه، وتحيط به أرفف أشرطة VHS. بالإضافة إلى بعض العناصر التي تعتمد على الطراز القديم ووحدة تحكم في ألعاب الفيديو موصولة بالكهرباء عبر كبلات AV مركبة.

من خلال ما نشاهده أعلاه، نستنتج أن مشروع الفريق ستجري أحداثه في زمن قديم مع رسومات أفضل من ما سبق. الكشف عن الصورة الفنية رافقه إعلان عن وظائف شاغرة متعددة، يبدو أن الفريق يتحضر للإعلان عن مشروع كبير.

يذكر أن سلسلة Life Is Strange تكونت من جزئين رئيسيين وآخر فرعي، وكانت تصدر الألعاب على شكل حلقات منفصلة. ما هي توقعاتكم متابعينا لرؤية المشروع الجديد القادم من Don’t Nod. ننتظر مشاركتكم لنا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button