Resident Evil 8 ستحصل على عرض يركز على القتال، وطول السيدة ديميتريسكو مقارنةً باليابانيين، والمزيد

لعبة Resident Evil 8 في مرحلة التطوير النهائية ومحبي ألعاب الرعب مستعدين لاستقبال الجزء الثامن من سلسلة الرعب المقيم خلال شهر ونصف من الآن، حيث شاهدنا قبل عدة أسابيع مجموعة من العروض التشويقية للعبة، بالإضافة الى ديمو Maiden الذي صدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5.

واحدة من أكثر الأشياء التي أثارت إهتمام المتابعين لاخبار اللعبة حول العالم هو ظهور السيدة ديميتريسكو التي يبلغ طولها ما يقارب الثلاثة أمتار كما ترون في الصورة أدناه، حيث ستلاحظ أن هناك فرق كبير بينها وبين متوسط طول الشخص ​​في اليابان.

وهنا ملخص لبعض الملعومات الهامة في اللعبة والتي تمت مشاركتها بواسطة Capcom من خلال البث المباشر مؤخراً الذي تم مؤخرا.

معلومات حول لعبة Resident Evil 8

  • تعتبر هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بطل القصة الرئيسي في لعبتين رئيسيتين متتاليتين، حيث سيكون للشخصة دور محوري في تقديم اللعبة.
  • السيدة ديميتريسكو ليست طويلة فقط ولكن قلعتها كذلك عبارة عن “أبراج” فوق قرية في Resident Evil Village.
  • سيتم إستغلال ميزات Adaptive Triggers في يد التحكم بلايستيشن 5 في إعادة شحن الأسلحة والبنادق، والتي ستتغير اعتمادًا على السلاح المجهز.
  • ستطلق Capcom لاحقًا عرضًا توضيحيًا يركز على القتال في ربيع 2021.
  • هذا الجزء مستوحى بشكل كبير من لعبة Resident Evil 4، حيث تم الأخذ بالاعتبار المناطق التي أحبها اللاعبون في الجزء الرابع.
  • سوف تقدم اللعبة خياراً في إختيار الأسلحة بما يتناسب مع أسلوب اللعب الذي يفضله  اللاعب.
  • سيكون هناك سيناريوهات متعددة من أجل منح اللاعبين خيارًا في كيفية التعامل مع احداث القصة.
  • تاجر الأسلحة والعناصر يدعى Duke والذي سيبيع لك ترقيات الأسلحة والبنادق ومزج العقاقير ومفاجآت أخرى.

نذكر متابعينا بأن لعبة Resident Evil 8 قد حصلت على فسح للنشر في المنطقة العربية ولكن لا نعلم ما اذا كانت النسخة المخصصة للمنطقة سيتم تنقيحها ام لا، وستصدر على الجيل الحالي والماضي من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في السابع من مايو المُقبل بالإضافة الى دعم اللغة العربية في ترجمة النصوص والقوائم.

هل أنتم متحمسين من أجل تجربتها؟ شاركونا تعليقاتكم في الأسفل أدناه!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى