الموسم العاشر من لعبة PUBG سينتهى خلال هذا الأسبوع، والمزيد من التفاصيل حول الموسم القادم

رغم إنخفاض شعبية لعبة PUBG مقارنةً بالسنوات الماضية على الحاسب الشخصي، وبعدما كان يصل عدد لاعبيها في آن واحد الى أكثر من 3.24 مليون لاعب متزامن في نفس الوقت، لايتجاوز عدد لاعبيها في الوقت الحالي أكثر من 447 ألف لاعب، إلا انها ماتزال ضمن أكثر ألعاب الباتل رويال شهرة مع الألعاب الأخرى المنافسة.

ومع إقتراب إنتهاء الموسم العاشر المفترض في يوم 24 من هذا الشهر “مارس”، تبقى يومان فقط من أجل إكمال المهام المتبقية لديك في بطاقة Survival Pass من أجل الحصول على جوائزك قبل إنتهاء المدة المحددة، حيث لن يكون بالإمكان بعدها رفع المستوى أو إنهاء مهام جديدة عند انتهاء الموسم.

سيكون هناك تاريخ محدد من أجل المطالبة بالجوائز التي وصلت إليها قبل إختفائها من خلال الضغط على زر “المطالبة بكل شيء” أو “claim all”، ويعتبر تاريخ 31 مارس و تاريخ 8 أبريل هي الموعيد النهائية من اجل المطالبة بالمكافآت، وتاريخ 24 مارس و 1 أبريل هي بداية الصيانة الأسبوعية للخوادم وتوقف الموسم.

بطاقة الموسم “Survivor Pass”

ومع بداية الموسم 11 المقبل ستقوم PUBG بتغيير نظام الموسم، حيث سيكون هناك نظام جديد في خدمات بطاقة الموسم يتيح للمواسم تشغيلها وفقاً لجداول زمنية خاصة بها، و سيكون لديها جداول بدء و نهاية خاصة بها وسيتم الاعلان عن المزيد من المعلومات في القريب العاجل .

كوبونات رفع المستوى

بعد إنتهاء بطاقة الموسم من الموسم العاشر تخطط PUBG على تشجيع استخدام كوبونات رفع المستوى التي لن يتم استخدامها في الموسم 11، ويمكن استرداد أموال كوبونات رفع المستوى التي لم يتم استخدامها، قبل نهاية الموسم 10 طبقًا لسياسة الاسترجاع الخاصة بلعبة PUBG.

متى يبدأ الموسم الحادي عشر

لاتوجد أي معلومات رسمية حتى الآن من قبل مطور PUBG حول موعد إنطلاق الموسم الحادي عشر، ولكن المسرب الصيني  PlayerIGN أكد من خلال تغريدة له عبر حسابه على منصة تويتر بأن الموسم 11 سيصدر في الأول من شهر ابريل “4” وأشار الى أن الموسم المقبل سوف يجلب محتوى قصة جديدة.

حتى ذلك الحين سنوافيكم بكل ما هو جديد حول الموسم المقبل..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار