اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت: مشتركي Xbox Game Pass يلعبون أكثر من اللاعبين الآخرين..

مايكروسوفت لم تتوقف عن دعم Xbox Game Pass التي تصبح أفضل وأفضل كل يوم خاصةً بعد إضافة خدمة EA Play وجميع ألعاب استديوهات بيثيسدا لها ومؤخراً شاركتنا مايكروسوفت قائمة الألعاب الرائعة التي ستتوفر على الخدمة. في حال كنت تتسائل عن سبب دعم الشركة لهذه الخدمة، ستعرف ذلك بالأسفل.

تحدثت سارة بوند، نائبة رئيس نظام الألعاب في مايكروسوفت مؤخراً مع موقع Forbes وقدمت لنا المزيد من الإحصائيات والمعلومات حول الخدمة الشهرية. وفقاً لتصريحاتها، مشتركي Xbox Game Pass يقضون وقتاً أكثر على الألعاب مقارنةً مع اللاعبين الآخرين ويلعبون أنماط مختلفة أكثر أيضاً. تحديداً، صرّحت بوند أنّ المشتركين يقضون 20 بالمائة وقت أكثر على الألعاب ويلعبون ألعاب أكثر بنسبة 30 بالمائة ويقومون بتجربة أنماط مختلفة أكثر بنسبة 40 بالمائة.

في تصريحها، قالت أيضاً بوند أنّ اللاعبين يستثمرون أموالهم في الألعاب التي يلعبونها على الخدمة أكثر بـ 20 بالمائة من اللاعبين الآخرين. قامت بوند بمقارنة الخدمة مع نيتفليكس وقالت أنّ عندما تشترك فيها، ينتهي الاستتثمار هناك حيثُ يمكنك مشاهدة كل المحتوى ولكن الأمر مختلف في الألعاب لأنه هناك عناصر يمكنك شرائها داخل اللعبة وإضافات وتوسعات وأجزاء أُخرى بالإضافة إلى اكتشاف أنماط جديدة.

هذه المعلومات تظهر لنا نجاحات Xbox Game Pass ولمَ ما زالت مايكروسوفت تصب كل جهدها وتركيزها على تحسينها. من منظور اللاعبين، هذه الخدمة ممتازة جداً وتقدم لك وصول لمكتبة ضخمة من الألعاب المتجددة بسعر معقول بجانب إمكانية لعب ألعاب الطرف الأول من يوم الإطلاق.

ما رأيكم في الخدمة الشهرية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار