الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة WATCH DOGS: LEGION

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Watch Dogs: Legion ستتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 25-29 مارس / 12-16 شعبان على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC. كما يتوفر التحميل المسبق للعبة يوم غد.

جميع الشخصيات من مدينة لندن بالمستقبل القريب تتوفر من أجل تجنيدها واللعب بها خلال عطلة نهاية الأسبوع التجريبية المجانية بكلا الطورين الفردي وعلى الإنترنت. ويمكن للاعبين تفقد جميع أنشطة العالم المفتوح مثل لعبة رمي السهام في الحانة المحلية والمشاركة بمعارك بالأيدي العارية، بالإضافة إلى استكشاف نصف المناطق الثمان التي تتضمن مدينة لندن وإزلنغتون وهكني. كما سيتمكن اللاعبون من استكشاف قصة اللعبة وصولاً إلى مهمة ’سكاي لارسن‘.

وسيكون باستطاعة اللاعبين الذين يريدون مواصلة القتال الحفاظ على تقدمهم باللعبة والاستفادة من الخصومات على Watch Dogs: Legion والتذكرة الموسمية عبر منصات مختارة:

  • أجهزة Xbox: من 23 مارس / 10 شعبان وحتى 15 أبريل / 3 رمضان – خصم 50% على النسختين العادية والمطلقة.
  • أجهزة PlayStation: من 24-31 مارس / 11-18 شعبان – خصم 50% على النسختين العادية والمطلقة، و 25% على التذكرة الموسمية.
  • متجر Ubisoft لأجهزة Windows PC: من 18 مارس / 5 شعبان وحتى 9 أبريل / 27 شعبان – خصم 50% على النسخ العادية والذهبية والمطلقة، و 25% على التذكرة الموسمية.
  • متجر Epic Games لأجهزة Windows PC: من 25 مارس / 12 شعبان وحتى 8 أبريل / 26 شعبان – خصم 50% على النسخ العادية والذهبية والمطلقة، و 25% على التذكرة الموسمية.
  • منصة Stadia: من 25-29 مارس / 12-16 شعبان – خصم 50% على النسخ العادية والذهبية والمطلقة، و 25% على التذكرة الموسمية.

كما قامت Ubisoft بالكشف عن تفاصيل توفر محتوى مرحلة ما بعد الإطلاق لجميع لاعبي Watch Dogs: Legion بالإضافة إلى المحتوى الجديد الحصري لأصحاب التذكرة الموسمية عبر طوري اللعب الفردي وعلى الإنترنت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button