الاخبار

موت حيوان Moose الاسطوري المفاجئ في Red Dead Redemption 2 يقسم جمهور اللعبة..

تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 فرصة جيدة لمحبي الصيد بالحصول على صيد ثمين ومميز وذلك من خلال الحيوانات الاسطورية التي يمكن ملاحقتها واصطيادها في اماكن محددة في الخريطة حيث تظهر فيها في اوقات محددة ولفترة محددة واصطياد هذه الحيوانات يمكن اللاعب من الحصول على مكافأت ثمينة واموال كبيرة.

احد الحيوانات الاسطورية في اللعبة هو حيوان Moose الامريكي الابيض النادر وفقًا لاحد اللاعبين ومن خلال مشاركة له على موقع Reddit بعد مطاردة Moose الأبيض الأسطوري لفترة طويلة من الزمن انهار ببساطة ومات على ما يبدو بسبب الإرهاق والتعب من المطاردة المستمرة له من قبل الللاعب لسوء الحظ.

– اقتباس المشاركة الاصلية على موقع Reddit:

على ما يبدو، إذا طاردت Moose الأسطوري لفترة طويلة جدًا في محاولة للحصول على الصورة المثالية، فإنه يستسلم تمامًا ويسقط ميتًا, انا اشعر بالسوء الآن..

r/reddeadredemption - So apparently if you chase the legendary moose around for too long trying to get the perfect picture he just kinda gives up and drops dead. Kinda feel bad now

جمهور المتابعين انقسم الى قسمين الاول غير مقتنعين بأن موت Moose كان ميزة مقصودة في اللعبة بسبب الارهاق كنوع من الواقعية التي تعكسها اللعبة بشكل دائم، حيث اقترح الكثيرون أن الموظ قد مات بسبب خطأ مرتبط بالسقوط أو أضرار الاصطدام بطريقة مماثلة لما يحدث احيانا في لعبة Grand Theft Auto V عندما يتعثر اللاعبون ويتعرضون للضرر على الأسطح والحواف الصغيرة.

القسم الاخر يرى ان الامر ليس مجرد خطأ تقني وان اللعبة تعكس الواقعية دائما في ادق التفاصيل حتى في حياة الحيوانات البرية وخصاص وطبيعة كل منها وموت الموظ هو واحدة من هذه الحقائق الاصلية التي تقدمها اللعبة كما عودتنا.

بغض النظر عن ما اذا كان موت هذا الحيوان الاسطوري بسبب خطأ تقني او محاكاة للواقعية فسوف تستمر لعبة Red Dead Redemption 2 دائما بمفاجئتنا بما تخفيه في عالمها الكبير والواسع والمملوء بالحياة النابضة التي يمكن للاعبين التجول فيه واستكشافه بشكل مستمر ولفترات طويلة.

هل تعتقد ان موت الموظ كان خطأ تقني ام محاكاة للواقعية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار