هل سنشهد ظهور “سنيك” بطل لعبة Meta Gear Solid في الموسم 3 للعبة Tekken 7 ..

خلال حدث EVO 2019 الليلة الماضية تم الكشف عن محتوى الموسم 3 للعبة Tekken 7 و الذي سيجلب لنا 4 شخصيات جديدة و خاصية جديدة و كذلك حلبة جديدة.

احد الشخصيات الاربعة الجديدة ستكون المقاتلة الشرق اوسطية الاصل Zafina و التي ظهرت في الجزء السادس لاول مرة و الان تعود الينا بالمزيد من الحركات و الرشاقة التي عرفت بها في السابق, ايضا الشخصية المنسية العائدة  Leroy Smith سيكون ايضا احد الشخصيات الجديدة في الموسم الثالث.

الى هنا و لم يتم الكشف عن الشخصيتين المتبقيتين من بين الشخصيات الاربعة التي من المفترض ان تتواجد ضمن محتوى الموسم الجديدة و لكن يبدو ان هاراد يجهز لنا مفاجأة لمح اليها بشكل سريع خلال حدث EVO 19 عندما ظهر لجزء من الثانية على احد الشاشات في الحدث و هو يتحدث مع سنيك بطل لعبة Meta Gear Solid من خلال لوحة الاتصال الشهيرة في الاجزاء الاولى للعبة فهل هذا تلميح الى اننا سنرى ربما شخصية سنيك في اللعبة كمقاتل او ربما شيء ما مقتبس من سلسلة Meta Gear Solid سيتواجد في اللعبة.

مازال هناك شخصيتان لم يتم الكشف عنهما ضمن محتوى الموسم 3 و سيتم ذلك خلال Tekken World Tour finals خلال هذا العام و يمكنكم القاء نظرة على المشهد الذي ظهر فيه هارادا و سنيك في الفيديو بالاسفل.

ايضا من ضمن خصائص الموسم الثالث ستكون هناك العديد من الحركات و المشاهد السينمائية و لقطات الاعادة الجديدة التي ستتواجد في اللعبة لجميع الشخصيات, ايضا سيتم اضفاء بعض لمسات التغير على واجهة المستخدم UI حيث سيتوفر محتوى الموسم الثالث في شهر سيبتمبر (9) القادم.

هل انت متشوق الان للموسم الجديد و ياترى ما هي المفاجأة المتعلقة بلعبة Meta Gear Solid التي يجهز لها مطور لعبة Tekken 7 خلال هذا الموسم؟ شاركنا توقعاتك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock