الإعلان عن تعاون مثير بين لعبة PUBG Mobile ووحوش Godzilla و Kong

في إعلان غير متوقع أعلنت PUBG Mobile عن تعاونها مع آدم ونجارد منتج فيلم الحركة والإثارة الجديد جودزيلا كونج “Godzilla vs Kong” وسيثمر هذا التعاون عن إطلاق وضع جديد كلياً في PUBG، حيث سيواجه اللاعبون كل من الوحوش الأسطورية  Godzilla و Kong، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق اللعبة.

حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول هذا الوضع الجديد أو حتى تاريخ إصداره، ولكن بما أنه تم بدء عرض الفيلم اليوم في دور السينما الأمريكية، سيكون من المتوقع إطلاق هذا التعاون الجديد في القريب العاجل، حيث ان فكرة الفيلم تتمحور حول وحوش أسطورية تتقاتل فيما بينمها وتحاول البشرية القضاء على الوحوش واستعادة كوكب الأرض.

خلال حفل الذكرى الثالثة الذي أقامته Tencent والتي قدمت عروضاً ضخمة بهذه المناسبة، حيث تم إصدار العديد من الإعلانات الكبيرة المتعلقة باللعبة، كان اولها الكشف عن الخريطة الكلاسيكية السادسة للعبة والتي تحمل اسم كاراكين وسوف تصدر في تاريخ 7 أبريل المقبل، حيث ستقدر مساحة الخريطة بـ 4 كيلومتر مربع.

وكشفت الشركة المطورة والناشر Tencent كذلك بأن لعبة الباتل رويال PUBG Mobile قد تجاوز مليار عملية تنزيل وهو ما يعتبر إنجاز ضخم مقارنة بأي لعبة على مستوى العالم، وستحتوي التحديثات المقبلة على العتاد والأزياء الجديدة والحصرية، حيث استضاف حفل Tencent منسقي أغاني مشهورين مثل R3HAB و Alesso و Lost Frequencies وكشف كل من هؤلاء عن أغانيهم الجديدة خلال الحدث.

كل هذا يأتي بينما يستعد المطورين لاطلاق لعبة PUBG: New State التي تم الكشف عنها مؤخرا حيث تعد نظريا PUBG Mobile 2 ومنذ ان تم الكشف عنها رسميا تم فتح باب التسجيل المسبق للعبة على اجهزة اندرويد ومنذ ذلك الوقت وحتى الان شهدت اللعبة اقبال كبير وغير مسبوق.

مؤخرا وعبر حساب اللعبة الجديد الذي تم افتتاحة عبر منصة تويتر تم التأكيد على الاقبال الكبير على حجز اللعبة حيث تخطى عدد المستخدمين 5 مليون وهذا فقط على اجهزة اندرويد حيث لم تتوفر حجوزات اللعبة على اجهزة ios حتى الان.

هل سوف نشهد مواجهة مباشرة مع وحش Godzilla أو Kong؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button