اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

أحد ممثلي لعبة Halo Infinite يكشف لنا عن موعد الإطلاق!

لعبة Halo Infinite هي أكثر لعبة مرتقبة على أجهزة اكسبوكس من بين الجميع، محبي المنصة ومجتمع اللاعبين بأكمله حيثُ تعتبر أهم عنوان قادم لأجهزة الجيل الجديد. في عرض استعراض اللعب الأول تعرضت اللعبة للكثير من النقد مما دفع المطورين لتأجيلها من أجل تحسين كافة جوانبها ومؤخراً، أحد الممثلين كشف لنا عن موعد الإطلاق.

في بودكاست يدعى Fadam and Frends، تحدث فيرلون روبترس في آخر حلقة التي صدرت الأسبوع الماضي عن لعبة Halo Infinite وأخبرنا أنّها “تأجلت إلى آخر شهر نوفمبر” من عامنا الحالي قبل أن يؤكد لنا أنّهُ سيلعب دور شخصية “Spartan Griffin” في الجزء الجديد من سلسلة التصويب.

كشف لنا الممثل عن هذه المعلومات خلال حديثه عن أداء الصوتي وتقديمه للدور. يمكنكم سماع ما قاله بأنفسكم في الفيديو ادناه بعد مرور ساعة وعشرة دقائق ونصف تقريباً.

وفقاً لموقع Games Radar، شخصية Spartan Griffin ظهرت لأول مرة في رواية Shadows of Reach ولذلك من المتوقع أن يكون هذا التسريب صحيح. إلى الآن لم تكشف لنا مايكروسوفت عن هذه المعلومات ولم تكشف أيضاً عن دور فيرلون في اللعبة او موعد الإطلاق هذا حيثُ موعد الإصدار الرسمي هو في خريف عام 2021 على أجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.

هل قال الممثل شيء لم يجب عليه قوله؟ هل بالفعل ستصدر اللعبة في نوفمبر؟ لا نعلم الإجابة على هذه الأسئلة ولكن المستقبل سيكشف لنا ما تخطط له مايكروسوفت.

هل أنتم متشوقين لتجربة Halo Infinite؟ هل تعتقدون أنها بالفعل ستصدر في شهر نوفمبر؟ شاركونا آرائكم وتوقعاتكم في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار