لعبة Quantum Error تحصل على إستعراض جديد..

تم الإعلان عن Quantum Error مؤخرًا بصفتها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول. إلا أن استعراض أسلوب اللعب الأخير من استوديو TeamKill Media أكد لنا دعم العنوان للمنظور الثالث أيضًا.

يركز الفيديو الخاص بلعبة Quantum Error على مهمة تخفي فاشلة تحولت إلى اشتباكات محتدمة. حيث سيتمكن اللاعبون من التبديل بين منظور الشخص الأول والشخص الثالث في وسط المعارك. وأيضًا عند استخدام المنظور الثالث، سيكون تبديل الكتفين أيضًا خيارًا مطروحًا كما هو موضح في العرض أدناه.

تدور قصة اللعبة عندما يتم مهاجمة منشأة Monad Quantum Research من قبل كيان غير معروف. مما يؤدي إلى اشتعال النيران في المجمع ووضعه في مكان مغلق بالكامل. بعد ذلك يتم إرسال نداء استغاثة للمساعدة المتبادلة إلى Garboa Fire قسم في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

يرد رئيس الإطفاء ستورجيس على المكالمة ويرسل إليك الكابتن جاكوب توماس شريكك شين كوستا وطاقم مروحية إلى منشأة موناد لتبدأ مهمتك البسيطة في إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح من المجمع المحترق والخروج.

لكن ما أن تبدأ مهمة الإنقاذ ستلاحظ أنه سرعان ما يتحول المجمع إلى الظلام، وعندما تصل ستجد أن الأشياء ليست كما تبدو. Quantum Error هي لعبة رعب مع القليل من لمسات الآكشن.

حتى الآن لا يوجد موعد إطلاق محدد للعبة، لكن من المقرر إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 و Xbox Series، ولا يوجد حتى الآن  تفاصيل حول إمكانية إطلاق اللعبة على الحاسب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button