كوجيما سيكشف عن مشروعه التالي الجديد قريباً, فما الذي يجهزه لنا!

استيديو Kojima productions التالبع للمطور المخضرم هديو كوجيما يعمل في الوقت الحالي على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنها حتى الان ولكن يبدوا اننا لن ننتظر الكثير من الوقت للتعرف على هذه اللعبة حسب تصريحات يوجي شينكاوا المنتج الفني في الاستيديو خلال لقاء جديد تم معه مؤخرا.

من خلال قناة الهب التي عقدت لقاء خاص مع يوجي شينكاوا سُئل خلاله عن المشروع التالي للاستيديو. فأجاب قائلا:

حسنًا، أنا أفعل شيئًا بالتأكيد، ويمكنني أن أخبرك على الأرجح أنه يمكننا الإعلان عنه قريبًا..

كلمة “قريبا” قد تعني الكثير فيمكن ان يكون خلال الاسابيع القادمة ويمكن ان ننتظر حتى نهاية العام ولكن التشويق للمشروع الجديد قد بدأه كوجيما منذ وقت طويل ويمكن القول انه بدأ منذ وقت مبكر من اطلاق لعبة Death Stranding عام 2019 لذلك قد يكون المشروع الجديد الان في مرحلة متقدمة من عملية التطوير وبالتالي الكشف عنه لن يكون بعيد جدا.

السؤال الاهم هنا هو, ما هو هذا المشروع الذي سيكشف عنه كوجيما وفريقه قريبا؟

الاجابة عن هذا السؤال قد لا تكون سهلة ولكن واستنادا الى التلميحات التي كان يشاركها معنا كوجيما عبر حساباته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي فربما يكون هذا المشروع هو لعبة رعب حيث لمح كوجيما كثيرا الى رغبته بالعمل على لعبة رعب من تصورة الخاصة خاصة بعد الغاء مشروع لعبة Silent Hills الذي وضع له الكثير من الافكار الابداعية لوضعها فيه وقد رأينا عينة صغيرة منها من خلال ديمو P.T.

ايضا هذا المشروع ربما يكون نقل لمشروع لعبة الرعب الغير معلن عنها والتي تم الغائها بعد ان اغلقت جوجل استيديوهات العاب Stadia حيث كانت لعبة كوجيما هذه من ضمن حصريات منصة جوجل السحابية وربما لم يتخلى كوجيما عنها وسيعمل على نقل المشروع للمنصات المنزلية والحاسب.

ايضا كانت من بين التلميحات التي شاركها معنا كوجيما تشير الى لعبة Death Stranding وقد اعتقد الكثير ان كوجيما ربما يعمل على Death Stranding 2 ولكن يبقى الامر مستبعد بعض الشيء خاصة بعد اخفاق اللعبة في تحقيق النجاح المرجوا منها.

بعد ان اصبحنا الان متأكدين من وجود مشروع جديد لدى استيديوهات كوجيما, ماهي توقعاتكم بأن يكون هذا المشروع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى