الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4بلايستيشن 5فيديو

مطوري لعبة الكونغ-فو Sifu يشاركوننا المزيد من التفاصيل حول القتال وآليات اللعب والزعماء..

لعبة Sifu هي من الألعاب التي أثارت اهتمامنا واهتمام كل من يحب القتال القريب والكونغ فو خاصةً في حدث State of Play الأخير. البارحة خلال معرض Future Games Show، عادَ لنا استديو Slocap الذي قدّم لنا سابقاً لعبة Absolver بعرض جديد شاركنا من خلال المزيد من المعلومات حولها.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى لا يحتوي على الكثير من المقاطع الجديدة إنما رئيس الاستديو قدم من خلاله عدة معلومات عن القصة وعن الأعداء وعن آليات اللعب. في البداية، أنت لا تقتل كل من يقف بطريقك بدون سبب. في الحقيقة، هناك مجموعة من القتلى قاموا باغتيال عائلتك وأنت تهدف للانتقام.

ستحتوي لعبة Sifu على خمسة زعماء مخضرمين في الكونغ-فو مبنيين على الأساطير الصينية التي تمثل النار والماء والأرض والهواء والخشب والحديد. في اللعبة، لن تستخدم يديك فقط إنما ستستخدم كامل جسدك بالإضافة إلى كل ما يمكن استخدامه في البيئة للبقاء على الحياة.

كما رأينا بالعرض السابق، عندما تموت شخصيتك، ستعود للحياة بشكل مباشر بالمكان الذي سقطت به وعندما تعود للحياة، ستكبر شخصيتك بالعمر. وفقاً لرئيس الاستديو، مصطلح كونغ فو يعني الإتقان من خلال الممارسة وهذه آلية مهمة في اللعبة لأنهم يريدون أن يشعر اللاعب بأنه يتعلم الكونغ-فو. بالطبع هناك حد معين من العمر ولكن لم يتم الكشف عنه. سنعرف المزيد حول هذه الآلية مع اقترابنا من موعد الإصدار.

ستصدر لعبة Sifu على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك في وقتٍ ما من عامنا الحالي. شخصياً انا كنت من محبي فكرة Absolver ومتحمس جداً لتجربة اللعبة الجديدة لأنني من محبي القتال القريب.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار