الاخبار

مطوري تطبيق Tiktok الشهير يدخلون الى عالم ألعاب الفيديو..

على الرغم من أنّ منصة تيكتوك او Tiktok مكروهة من قبل نسبة كبيرة من الأشخاص إلا أننا لا يمكننا أن ننكر أنّها واحدة من أضخم المنصات الإجتماعية على الإطلاق وحققت أرباح كبيرة جداً وتملك الآن قاعدة جماهير ضخمة. الآن يبدوا أنّ الأشخاص القائمين على هذه المنصة يريدون الدخول بعالم ألعاب الفيديو وفقاً للتقرير الجديد من موقع Bloomberg.

شركة Bytedance التي أطلقت منصة مشاركة الفيديوهات Tiktok تقوم ببذل جهد ملحوظ للدخول لعالم صناعة الألعاب والآن الشركة تقوم بإنشاء قسم ألعاب الفيديو الخاص بها الذي سيستهدف ألعاب الهواتف المحمولة وسيعمل الفريق  على ألعاب للاعبين المخضرمين (الهاردكور). شركة بايتدانس كانت تستحوذ على ستديوهات صغيرة وتبني فريقها الداخلي الخاص ولديها الآن أكثر من ألف مُطور يعمل على عدة مشاريع ألعاب مختلفة.

من المُخطط صدور أول لعبتنا للشركة هذا العام وتحديداً في الربيع القادم. ما زلنا نجهل تفاصيل هذه المشاريع إلا أنّ موقع بلومبيرغ يقول أنّ فريق التطوير سيركز بشكل أساسي على الألعاب الجماعية التي تحتوي على عناصر الخيال الصيني. سيتم تطوير الألعاب بشكل يناسب الجمهور العالمي والجمهور المحلّي الصيني، ومع قاعدة جماهير تصل لمليار مستخدم بمختلف بقاع العالم، من المتوقع أن تنافس بايتدانس الشركات الصينية الضخمة التي تُسيطر على السوق الصيني مثل Netease و Tencent.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ هل تظنون أنّ مطورين تيكتوك سيستطيعون تحقيق نجاحات ضخمة بعالم ألعاب الفيديو أيضاً؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار