الإعلان بشكل مفاجئ عن نسخة مُحسّنة من Total War: Rome الاستراتيجية المحبوبة..

لعبة Total War: Rome هي إحدى الألعاب الاستراتيجية العريقة التي لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين مِنذُ صدورها في عام 2004 وإلى يومنا هذا. البارحة بشكل مفاجئ، تم الإعلان عن عودة اللعبة للساحة بنسخة مُحسّنة وفي حال كنت متشوق لتجربتها، لن تنتظر طويلاً!

النسخة المحُسّنة من Total War: Rome ستأتي لنا من استديو Feral Interactive بالتعاون مع فريق التطوير الأصلي Creative Assembly. ستصدر اللعبة عبر متجر ستيم في التاسع والعشرين من أبريل. في حال كنت تملك النسخة الأصلية من اللعبة على المتجر، ستتمكن من الحصول على النسخة المُحسّنة بنصف السعر — هذا العرض ساري حتى الواحد من يونيو 2021.

النسخة الجديدة من اللعبة الاستراتيجية المحبوبة ستحتوي على رسومات مُحسّنة مع دعم لدقّة 4K وتحسينات على النماذج والبيئات وساحات المعركة والشخصيات. النسخة المُحسّنة لن تركز على الرسومات فقط، فريق التطوير قام بتحسين مختلف جوانب اللعبة وقام بإضافة مزايا جديدة مثل خريطة تكتيكية للمعارك ومستويات أكثر لتكبير الكاميرا وأعاد تصميم النظام الدبلوماسي وأضاف عملاء تجارة جدد ليساعدوك في بناء شبكة التجارة بالإضافة إلى 16 فصيلة جديدة قابلة للعب.

جميع اللاعبين متشوقين جداً لتجربة Total War: Rome Remastered وتعليقات اللاعبين على اليوتيوب إيجابية بشكل كبير. شخصياً انا من محبي هذا الجزء تحديداً من السلسلة الاستراتيجية وقضيت الكثير من الساعات أمام شاشات الحاسوب قبل عقد من الزمن وانا ألعبها.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة العريقة والمحبوبة بحلّتها الجديدة؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار