الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

يمكنك الاشتراك بخدمة PS Now الان لمدة شهر بدولار واحد فقط ولمدة محدودة..

اعلنت شركة سوني منذ لحظات عن عرض لا يفوت يتعلق بخدمة PS Now, حيث يمكنكم الاشتراك في الخدمة لمدة شهر واحد بدولار امريكي واحد فقط, يذكر ان العرض متاح الان وحتى نهاية الشهر الجاري لذلك سارعوا بانتهاز الفرصة للحصول على خدمة سوني التي تتحسن شيئا فشيئا ويضاف اليها عناوين مميزة باستمرا, لمن لم يشترك سابقا هذه فرصتك الان.

خدمة PS Now حاليا تقدم اليك ما يفوق 800 عنوان مميز ومنوعة ما بين عناوين طرف ثالث غير حصرية وعناوين حصرية ايضا تخص شركة سوني, اقوى العناوين المتواجدة والتي يمكنكم تجربتها حاليا هي لعبة Call Of Duty Black Ops 3 وغيرها الكثير من العناوين الرائعة, كما قلنا العرض لمدة محدودة بدولار واحد ستتمكنون من الاشتراك لمدة شهر كامل في الخدمة وهذا العرض حاليا متاح للمنطقة الامريكية ومتجرها فقط.

يمكنكم التوجه الى المتجر الامريكي للاشتراك في الخدمة واستغلال العرض المحدود, ايضا ننوه انه في حال قمتم بالاشتراك لمدة عام فيها ستحصلون على مكافئة وهي رصيد بقيمة 15 دولار امريكي اي ان الاشتراك السنوي فعليا يبدو كما وكأنه بمبلغ 45 دولار امريكي بدلا من 60 دولار امريكي والامر نفسه بالنسبة لاشتراك البلس السنوي.

يبدو ان سوني تريد ان تجذب المزيد من المشتركين الى خدمة PS Now من خلال استخدام نفس استراتيجية مايكروسوفت التي تطرح خدمة Game Pass بعض الاحيان بواحد دولار فقط لمدة شهر بحيث تتيح للمستخدم فرصة تجربتها وفي حال تعلق بها فسوف يجد نفسة يشترك في الباقة السنوية او الشهربة على الاقل فهل سيحدث نفس الامر مع PS Now!

من منكم متابعينا سيذهب لاستغلال العرض والاشتراك في الخدمة لاول مرة للاستمتاع بمكتبة العابها, او من منكم مشترك فعلا فيها وسؤالنا لمشتركيها ما هو رأيكم بها والعناوين الشهرية التي تنضم اليها مؤخرا من حيث القوة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار