تعديل Reshade للعبة Red dead Redemption 2 سيجعلك ترغب في تجربتها من جديد

السنوات الطويلة والعمل الجاد في تطوير لعبة Red dead Redemption 2 جعل منها واحدة من أكثر العناوين التي تركت لها بصمة وتأثير كبيران في عالم العاب الفيديو٫ ونتيجة لذلك أصبحت تعتبر أعلى الألعاب تقييما على الاطلاق خلال الجيل الماضي.

وحين صدور Red dead Redemption 2 اول مرة على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، فاجئتنا رسوماتها المتقنة للغاية وكمية التفاصيل التي شاهدناها على أجهزة منزلية متواضعة المواصفات وعفى عليها الزمن,  وهذا ما جعل منا متشوقين حول كيف ستبدو هذه اللعبة حين تصدر على منصة الحاسوب الشخصي المعروف بقدراته اللامحدودة.

ولكن يبدو بأن بعض هواة التعديل كان لهم رأي آخر، وعدم الاكتفاء بما شاهدناه من قوة رسومات اللعبة, ولذلك صدر التعديل الأفضل للعبة Red dead Redemption 2 والذي يحمل إسم Reshade الذي جعل من اللعبة تبدو أكثر من مذهلة في رسوماتها وقوة الإضائة ورؤية العديد من التفاصيل التي ستبهركم.

التعديل Reshade الذي ستشاهدونه بالاسفل يعمل ببطاقة الرسومات الجديد من انفيديا RTX 3090 بالإضافة الى معالج مركزي intel i9 9900k وحجم ذاكرة 32 جيجا بايت وذلك من أجل الإستفادة القصوى من ما سيقدمه محرك اللعبة الذي تم التعديل عليه. ونعتذر عن الإطالة وإليكم الفيديو الذي ننصح بمشاهدته على أعلى وضوح تستطيع المشاهدة فيه.

ليس غريبا على المطور روكستار بأن جعل من هذه اللعبة تحفة فنية بكل تفاصيلها مع العناية الفائقة التي وضعها فيها من خلال الاهتمام بالاصوات والرسومات والفيزياء، واخراج قصة متميزة محبوكة بكل إحترافية، والعديد من التفاصيل التي مازال اللاعبين يكتشفون الجديد فيها الى يومنا هذا.

في النهاية يبدو لي بأن لعبة GTA 5 ليست الوحيدة التي تمتلك هواة موهوبين يعملون على تحسين تجربة اللعب بطرقهم الخاصة, و Red Dead Redemption 2 ليست استثناء من ذلك, ولكن السؤال الذي قد يأتي الى مخيلة كل شخص فينا هو هل ما اذا تم اطلاق نسخة الجيل الجديد بنسخة محسنة كما ستفعل روكستار مع لعبة GTA 5 لاحقا هذا العام هل ستكون رسومات اللعبة بهذه الجودة الرائعة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار